أبين (المندب نيوز )حمدي العمودي

أكد وكيل محافظة أبين الشيخ سعيد العمودي خلال لقاء جمعه بعدد من المواطنين في لقاء رمضاني ساده نقاش مستفيد وفي خلال اللقاء ناقش المشكلات التي باتت تهدد الخط الساحلي العام الذي يربط محافظة أبين والعاصمة عدن الذي اصبحت الكثبان الرملية الزاحفة التي تهدد حياة المسافرين والتي سببت عرقلة تامة لخط السير وحدوث الكوارث المرورية المتكررة.
وأكد سيادة الوكيل أنه على اطلاع بذلك وبهذا السياق فقد التقى الوكيل بعدد من رجال الأعمال وتم معهم بحث هذا الموضوع وما يقدمه الرأسمال الوطني ممثل برجال الأعمال في المساعدة بهذا الجانب.
وأشار الوكيل أن الأخوة رجال الأعمال أبدوا استعدادهم في المشاركة في أعمال تصفية الخط الساحلي العام الرابط بين مدينتي عدن وزنجبار وإعادة تأهيله وتشجير طول الخط كساتر ووقاية من زحف الرمال المتحركة.
وأكد رجال الأعمال للأخ الوكيل في الوقت الذي يبأدون استعدادهم بالمشاركة أو القيام بتلك الإصلاحات لكن وجب الجلوس مع السلطة المحلية بمحافظة أبين وتوقيع اتفاق بذلك وتوفير كافة أوجه التعاون والتسهيلات والحماية والتأمين للفرق العاملة وكافة الأدوات من أي تعد كان ومن أي جهة كانت.
حيث هذا الاتفاق سيتضمن إجراءات واضافات تدفع بالتنفيذ العملي.
وعليه وانطلاقا من المسؤولية الوطنية على عاتق قيادة محافظة أبين فإن عليها التقاط مثل هذه الفرص وهذه المواقف لأخيار الوطن ممثل برجال الأعمال وتسخيره لتوفير كافة الخدمات الضرورية للشعب ومسألة تعبيد وتأهيل وترميم الطرقات الرئيسية تأتي من ضمن الأولويات.

اترك تعليق