غيل باوزير(المندب نيوز  ) إعلام الصندوق

في ليلة رمضانية مباركة وتتويجا لحملة جمع التبرعات للعاملين بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير وزَّعت إدارة المشروع تبرعات وزكوات شهر رمضان والتي بلغت مليونان وخمسة عشر ألف ريال وذلك خلال وجبة إفطار صائم بساحة مشروع نظافة مديرية غيل باوزير مقدمة من فاعل خير.
وفي مستهل الحديث أثنى مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير الأستاذ غسان بن دحمان على مهندسي النظافة نظير ما يقومون به من تفانٍ وإخلاص في العمل؛ منوِّهاً إلى ضرورة مواصلة العمل بالشكل المطلوب خلال فترة العيد والفترات المقبلة وكذلك موجها شكره الكبير لجميع المتصدقين لنجاح الحملة للسنة الخامسة على التوالي بفضل من الله تعالى والتي أتت من أجل إسعاد الكثير من الأسر ورسمة البسمة على أطفالهم داعيا الله تعالى أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.
من جانبه تحدث المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران عن مستوى النظافة بالمديرية؛ مُشيداً بالدور الذي يقوم به مكتب مشروع النظافة متمثلاً بإدارته ومهندسيه، كما قال الشيخ سامي باشكيل كلمةً عن فضل النظافة وعظيم أجرها عند الله مستدلاً ببعض النصوص القرآنية والأحاديث الشريفة.
هذا وشهد الإفطار توزيع الزكاة الرمضانية على مهندسي النظافة وإدارتهم استناداًعلى حملة التبرعات التي أطلقها مشروع نظافة مديرية غيل باوزير عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي بلغت ما يزيد عن المليوني ريالاً، تلتها حملة توزيع الفطرة على مهندسي النظافة والتي قدمها شباب حافة ذهبان.
جديرٌ بالذكر أن هذا الإفطار يعد الإفطار الخامس على التوالي والذي يُقام لمكتب مشروع نظافة مديرية غيل باوزير في بادرة تدل على العلاقة القوية التي تربط المشروع بفاعلي الخير.

صادر عن قسم العلاقات العامة والإعلام بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير

اترك تعليق