عدن (المندب نيوز ) علاء بدر

أشاد العقيد حسين صالح مسهر مدير قسم شرطة المنصورة وأخيه العقيد أبو بكر محمد سنان السبيع مدير قسم شرطة القاهرة في العاصمة عدن بالقائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة ونقطة العلم، ومحمد نجيب قائد قوات طوارئ القطاع.

وفي رسالة الشكر والتقدير التي بعثاها العقيدان مسهر والسبيع قالا “إنهما يجدان استجابة سريعة من قِبَل القائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة ونقطة العلم بالحزام الأمني وقائد قوات الطوارئ في القطاع محمد نجيب عند إرسال البلاغات أو عند حدوث أمور طارئة”.

مؤكدان على إسهام قيادة قطاع المنصورة في الحزام الأمني بجميع إدارات وأقسام القطاع ومنتسبيه من ضباط وصف وجنود باستتباب الأمن والأمان بمختلف أحياء وشوارع منطقتي المنصورة والقاهرة بالعاصمة عدن، مضيفان أنهم رديف حقيقي وقوي لقيادتي قسمي شرطتي المنصورة والقاهرة بضباطهما وصفهما وجنودهما الذين يكنون كل المحبة والإخاء لهم.

وكشفا العقيدان أبو بكر السبيع وحسين مسهر عن وجود تواصل مثمر وفعَّال بين عمليات قسمي الشرطة وعمليات قطاع المنصورة يتمثلان بإطلاق مناشدات طارئة لقطاع المنصورة في الحزام الأمني من أجل ضبط المطلوبين أمنياً، وكذا إلقاء القبض على العناصر الخارجة عن النظام والقانون، بالإضافة إلى التنسيق الأمني الذي يتميز باستمراره على مدار الساعة، وذلك بإشراف واهتمام مكتب إدارة التحالف العربي في العاصمة عدن ممثلاً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

واختتما حديثهما بقولهما “إن هناك العديد من الإنجازات الأمنية التي تحققت بفضل الله تعالى ثم بفضل السواعد القوية المخلصة التي تسهر من أجل حماية المواطنين وكذا الممتلكات العامة والخاصة في منطقتي المنصورة والقاهرة في العاصمة عدن بمتابعة شخصية من اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة”.

اترك تعليق