المكلا (المندب نيوز) خاص

دشن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني عصر اليوم صرف الإكرامية الخاصة بأسر الشهداء والجرحى وعمال النظافة بمناسبة عيد الفطر السعيد والتي تنفذها السلطة المحلية بالمحافظة وهيئة الهلال الاحمر الاماراتي عبر مكرمة مقدمة من ولي عهد أبو ظبي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان وتحت شعار “رد الوفاء بالوفاء”.

وفي الفعالية التي حضرها وفد من الهيئة مكون من السيد أحمد النيادي والسيد محمد الشامسي والسيد خميس الضنجاني القى المحافظ البحسني كلمة أشار خلالها إلى أن هذه الفعالية تعد الختامية لكافة الأنشطة والفعاليات الرمضانية، لافتا إلى أن هذه اللفتة التكريمية لأسر الشهداء من أبطال ملحمة التحرير وماتلتها من احداث وشهداء الحراك والهبة والعمليات الارهابية والاغتيالات في كافة مديريات حضرموت، وكذا تكريم الجرحى وعمال النظافة الذين بذلوا جهودا كبيرة خلال الفترة الماضية.

وتقدم محافظ حضرموت بالشكر الكبير لسمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان والهلال الاحمر الاماراتي الذين كانوا ولايزالوا سندا لأبناء حضرموت في كل المراحل السابقة والحالية، مؤكدا بأن حضرموت لن تنسى لهم مواقفهم النبيلة اتجاها.

واشار المحافظ إلى أن من تبقى من اسر الشهداء والجرحى وعمال النظافة الذين شملتهم هذه الإكرامية المكونة من مبالغ نقدية وسلل غذائية وكسوة عيد ستوزع لهم إكراميتهم خلال هذا اليوم عبر لجنة مكونة من العميد منير التميمي قائد محور النخبة والعقيد سعيد بن مقيزح رئيس شعبة الشهداء والجرحي بقيادة المنطقة العسكرى الثانية.

ولفت المحافظ البحسني في ختام كلمته إلى أن هذا التكريم لايساوي شيئا امام التضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء والجرحى خلال المراحل السابقة، وكذا الجهود النبيلة التي يبذلها عمال النظافة في خدمة لحضرموت.

كما القيت خلال الحفل كلمة نياية عن اسر الشهداء القالها والد الشهيد محمد بارعيده الأستاذ سالم احمد سالم بارعيده.

حضر الفعالية عدد من القيادات العسكرية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية وأسر الشهداء وجمع من المواطنين.

اترك تعليق