جدة (المندب نيوز) حسين الشاطري

 

استقبل الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان وبحضور السفير اليمني في أمريكا الدكتور أحمد عوض بن مبارك مساء يوم الجمعة في قصره بمدينة جدة منتخب شباب حضرموت والجهازين الإداري والفني للمنتخب والذي توج مؤخراً بكأس بطولة الجالية الجنوبية والتي أقيمت منافساتها في مدينة جدة .

 

وقد رحب الشيخ بقشان بإدارة ولاعبين المنتخب وعبر لهم عن شكره لهذا الإنجاز الذي تحقق باسم حضرموت حيث عكس هذا الإنجاز السمعة الطيبة والمشرفة لا أبناء حضرموت في الخارج في شتى المجالات .

 

كما شكر المهندس عبدالله جميع الداعمين وعلى رأسهم الشيخ طارق بن محفوظ والسيد علي الشاطري والاخ فيصل باقيس وماجد البيتي وعادل باطهف وغيرهم الذين ساهموا في تسيير أمور المنتخب خلال هذه البطولة وكان لهم الفضل الكبير في تحقيق هذا الإنجاز .

 

وشدد الشيخ في كلمته على أن البطولات المماثلة مقبله وكثيرة موكداً إن هذا المنتخب قادر على الاستمرار في تحقيق الإنجازات وأهلاً لٍما وصل له ، مكرراً ترحيبه بأعضاء منتخب شباب حضرموت ولجميع الأشخاص الذين كان لهم الفضل في ذلك .

 

وكما ألقى كلمة السفير الدكتور / أحمد بن مبارك قال فيها “ان هذه اللفتة من الشيخ عبدالله باستقبال افراد المنتخب تشكل تاج عز وفخر لدى الجميع يدفعهم إلى بذل المزيد من الجهد لرفع اسم حضرموت دائماً”

 

وعبر السفير بسعادته بالتنظيم في العمل للمنتخب وتوزيع المهام للجميع بالتسلسل وهذا من أساسيات النجاح في أي عمل ’ وتحقيق البطولة خير دليل على هذا .

 

عقب ذلك ألقى رئيس منتخب شباب حضرموت الاخ محمد بن محفوظ كلمة أكد فيها أن المنتخب قطع شوطاً كبير في جمع أبناء حضرموت في جدة وبناء منتخب يليق بسمعة حضرموت في الخارج ’ وان البطولة التي حققها المنتخب ماهي إلا بداية العمل لٍما هو قادم .

 

ورفع بدوره بالنيابة عن جميع أعضاء المنتخب شكر فيها الشيخ عبدالله على هذه الاستضافة في قصره ’ كما شكر السفير بن مبارك على كلمته التي كان لها الاثر في نفوس الجميع .

 

وفي الختام قدم الرئيس محمد ذرع تذكاري للشيخ بقشان بمناسبة هذا الاستقبال , كما منح المهندس بقشان مكافاة مالية لجميع أعضاء منتخب حضرموت .

 img-20161119-wa0007

LEAVE A REPLY