مدير عام شركة النفط يبحث مع وفد مؤسسة صح تنفيذ مشروع السلامة المهنية

278
?

المكلا (المندب نيوز) إعلام المؤسسة

التقى المدير العام لشركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت. سعيد بن هامل وفد مؤسسة صح لحقوق الانسان بمحافظة حضرموت.

وخلال اللقاء استعرض رئيس مؤسسة صح الاخ احمد عمر الحوري أنشطة وبرامج المؤسسة التي نفذتها خلال الفترة الماضية ودور المؤسسة في تعزيز وترسيخ قيم حقوق الانسان في كافة قطاعات المجتمع بموجب القوانين النافذة التي تحفظ للانسان كرامته سواء في بيته أو في الشارع أو مكان عمله.

مشيرا في هذا السياق إلى المشروع الذي تعكف المؤسسة على تنفيذه حاليا المتعلق استيفاء شروط السلامة المهنية للعاملين في كافة القطاعات الانتاجية ومنها شركة النفط اليمنية فرع سحل حضرموت وصولا إلى خلق بيئة عمل خالية من الأخطار التي قد  تضر بسلامة العاملين، لافتا إلى أن المشروع أعده أساتذة جامعيون مختصون بشئون السلامة المهنية.

من جانبه ثمن مدير عام شركة النفط جهود مؤسسة صح الحقوقية موضحا أن حضرموت اليوم بحاجة إلى مثل هذه المشاريع التي تحفظ سلامة العامل وتجنبه الأخطار ، مبدئا أستعداد قيادة شركة النفط التعاون وتذليل الصعوبات  التي قد تعترض تنفيذ المشروع بالشركة ، موجها الادارات المعنية إلى تسهيل عمل فريق المؤسسة الذي سيقوم بنزولات ميدانية إلى مواقع العمل.

بدوره شكر رئيس مؤسسة صح تعاون مدير شركة النفط وإستشعاره أهمية هذا المشروع الذي سيعود بنفعه على العاملين في شركة النفط خصوصا وكافة القطاعات الانتاجية بالمحافظة.

حضر اللقاء عن مؤسسة صح المدير التنفيذي  لقاء الجابري ومدير المراكز  سعيد باكويري ومدير الاعلام  نيازي عبدالعزيز

LEAVE A REPLY