تدشين العمل في المختبر الجديد بقسم الطوارئ بمستشفى الشحر إلى جانب تجهيز الوحدة الصحية بالشقق

237

الشحر (المندب نيوز ) إبراهيم البكري

دشنت السلطة بالشحر صباح اليوم الاثنين 16 / 7 / 2018 م العمل في مختبر الطوارئ الجديد بمستشفى الشحر العام الذي توقف عن العمل منذ عدة أشهر بدوام عمل من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الثامنة صباحا وذلك لاستقبال الحالات من قسم الطوارئ بمستشفى الشحر العام .
كما زار المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني الصيدلية المجانية بمستشفى الشحر العام متابعا ما تم تقديمه من قبل مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة من أدوية تم استلامها مؤخرا والتي تعطى للمرضى بالمجان .
كما قام الاخوة بالاطلاع على المختبر والعمل على جهاز السونار بالوحدة الصحية بالشقق ، مستمعا من الأخت حنان جوبان مسئولة الوحدة الصحية بالشقق لشرح وافي عن مكونات الوحدة الصحية ، والتي أشارت إلى ان الدوام في المختبر في الوحدة الصحية سيكون يوميا صباح ما عدا أيام العطل والإجازات ، وسيخصص يوم الأحد والثلاثاء صباحا لجهاز السونار تحت إشراف الدكتورة بدور العماري التي ستقوم بفحص ومتابعة الحوامل ، إلى جانب عمل الوحدة الصحية في تطعيم الأطفال بحسب البرنامج المعتاد .
هذا وشكر الدكتور عمر الصبان القائم بأعمال مدير مستشفى الشحر العام كل الخيرين المساهمين في تجهيز الوحدة الصحية بالشقق بكل ما يلزم ، إلى جانب السلطة المحلية بالمديرية لتدليلها كافة الصعاب التي تواجه العمل في مكتب الصحة بالمديرية .

LEAVE A REPLY