رئيس انتقالي حضرموت يلتقي بأعضاء لجنة وحدة أربعمائة شقة بربوة خلف بالمكلا

651

المكلا(المندب نيوز )خاص

التقى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الاستاذ / نصيب العامري ، بأعضاء لجنة وحدة أربعمائة شقة بمنطقة الربوة بخلف المكلا وذلك لمناقشة تردى الأوضاع الخدماتية التي تعيشها المنطقة .
بداية اللقاء تحدث رئيس الوحدة الأخ / نائف العولقي شكر رئيس المجلس الانتقالي على حضوره واهتمامه بأمور الوحدة المتعثرة جرى تردي الخدمات.
وأشار رئيس الوحدة قائلا : على السلطة السلطة المحلية ان تضرب بيد من حديد لمن يريد العبث بخدمات الوحدة ، وكذلك طالب المجلس الانتقالي بوضع حد لهذا العبث والتحرك في أسرع وقت لمعالجة هذه المشاكل التي تؤثر سلبا على حياة أهالي الوحدة.
وكذلك تحدث نائب رئيس الوحدة الأخ / فؤاد علي مشهور عن حجم الأضرار الناتجة من الأعمال العبثية المتمثلة في اختلال وضع المجاري وشبكة مياه المنازل.
وبدوره رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة شكر أعضاء الوحدة على استضافتهم ومشيرا من إلى اهتمام المجلس ووقوفه مع أهالي الوحدة وإعلان تضامنه معهم نتيجة معاناتهم .
وأكد خلال هذا اللقاء بأن الدولة والسلطة تتحمل المسؤولية ، مضيفا أن المجلس سيدعم وسيتحمل تكاليف المحاكم في حالة وصول القضية إلى المحافل القضائية.
وكذلك اتهم المسؤولين بالفساد وتوعد بمحاكمتهم وتغييرهم ، مطالبا السلطة ممثلة بسيادة المحافظ اللواء الركن / فرج سالمين البحسني بوضع حد للمسؤولين الفاسدين وكذلك سرعة معالجة الوضع في الوادي مالم سيقوم المجلس باستخدام القوة ضد هؤلاء الفاسدين.
الجدير بالذكر : أنه تم صرف (30)مليون ريال يمني للمقاول من قبل للمحافظ مقابل إصلاح المجاري وشبكة المياه والخدمات الأخرى إلا أن المقاول لم يبدأ بالعمل .
حضر اللقاء رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الاستاذ / نصيب العامري، رئيس وحدة أربعمائة شقة الأخ /نائف العولقي، نائب رئيس الوحدة الأخ / فؤاد علي مشهور وعدد من أعضاء اللجنة.

LEAVE A REPLY