اليدومي يشيد بحديث مهاجمة بن دغر للجنوبيين ويقول انهم نشروا الاسلام بالجنوب ولن يتركوه للشيوعيين

197

اليمن(المندب نيوز)متابعات/ خاص

وصف رئيس الهيئة العليا لحزب الاصلاح محمد اليدومي حديث رئيس الوزراء اليمني احمد بن دغر بالوطني .

وقال اليدومي في منشور نشره بحسابه بالفيس بوك تمكن ناشطون جنوبيون من التقاط صورا له قبل ان يقوم بحذفه  قال:  ان حديث بن دغر وطني وحريص على الوحدة اليمنية وكشف الانفصاليين في جنوب الوطن ودورهمالخبيث لخدمة ايران.  حد وصفه.

وفي منشوره بحسب ما تداوله ناشطون قال اليدومي:  للأسف هناك دولة خليجية تقف خلف الانفصاليين وتؤدي خدمات لايران وفي نفس الوقت تنفذ اغتيالات بحق التيار الاسلامي.

واضاف ان تلك الدولة في اشارة منه الى الامارات العربية المتحدة تشجع من اسماهم بالشيوعيين لما قال انه اعادة حكمهم لجنوب الوطن بعد ان قدمنا لاجله قوافل من الشهداء لطردهم ونشر الاسلام في الجنوب.

واختتم اليدومي منشوره:  لا فرق بين علمانية تلك الدولة وبين الشيوعية والشيعة جميعهم يكرهون الاسلام وحامليه.  كما جاء بالمنشور.

ناشطون اكدوا ان المنشور تم اخفاءه من صفحة اليدومي لكنهم تمكنوا من تصوير المنشور خوفا من حذفه او تعديله وقد صدق احساسهم في ذلك اذ تم حذف المنشور بعد ساعة من اليدومي له.

ويعه هذا التصريح لليدومي كأعلى قيادي بحزب الاصلاح احدث تصريح، في حين عتبره ناشطون انه عبارة عن فتوى للارهابيين للقيام بمزيد من العمليات الارهابية بالجنوب خاصة بوصفه للشعب الجنوبي بالشيوعيين

LEAVE A REPLY