رئيس هيئة الأركان العامة يختتم زيارته للمكلا ويشيد بانتصارات قوات المنطقة العسكرية الثانية ونموذجيتها

والمحافظ البحسني يؤكد : الزيارة جاءت للاشادة بتضحيات جنود النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية

218

المكلا (المندب نيوز)  إعلام المحافظة

اختتم رئيس هيئة الأركان العامة الدكتور اللواء الركن طاهر علي العقيلي والوفد المرافق له اليوم زيارته الميدانية لمدينة المكلا التي استغرقت ثلاثة ايام .

وكان في وداعه محافظ  حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني واركان المنطقة الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان  وعدد من القيادات العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية .

واكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ان الزيارة جاءت للإطلاع على ما تم تحقيقه من انتصارات عظيمة في أكثر من جبهة على القوى الإرهابية والنجاحات الملموسة لقوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية في تثبيت دعائم الأمن وتحقيق الإستقرار ونشر الطمأنينة بفضل التضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء الأبرار والتكامل في العمل بين مختلف الأجهزة .

وقال محافظ حضرموت ان قيادة ومنتسبي المنطقة العسكرية الثانية حظوا باشادة رئيس هيئة الاركان العامة الذي اثنى على النجاحات التي تحققت في تحرير ساحل حضرموت والانتصار على القوى الارهابية في اكثر من موقع وبسط الامن والاستقرار في ربوع ساحل حضرموت .

كما انها تأتي للاعتراف بشرعية قوات النخبة الحضرمية ودحض الافتراءات التي تسعى للنيل منها .

بدوره تطرق الدكتور اللواء الركن العقيلي إلى التحديات التي واجهتها قيادة المنطقة الثانية عندما دخلت في مواجهة ذات طبيعة خاصة لم تدخلها أي منطقة عسكرية أخرى عندما تم الإستيلاء على مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت من قبل عناصر تنظيم القاعدة .

واشار رئيس هيئة الأركان العامة إلى أن حضرموت تمثل عنواناً للدولة والنظام والقانون ورمزاً للخير والعلم بفضل الله ثم بجهود رجالها الصادقين .

كما أشاد اللواء الركن العقيلي بالجهود التي بذلتها قيادة المنطقة العسكرية الثانية في مكافحة الإرهاب وتقديم انموذجاً يضرب به المثل في دحر تلك الجماعات وتطهير ساحل حضرموت منها وتأمين مختلف المديريات .

LEAVE A REPLY