لحج :الهلال الامـاراتي يدشن مشروع بنصف مليار ريال في القبيطة

341

لحج (المندب نيوز ) خاص

زار محافظ محافظة لحج اللواء احمد عبدالله تركي صباح اليوم مديرية القبيطة بمرافقة فريق من الهلال الاحمر الاماراتي دشن خلال الزيارة افتتاح المرحله الثانيه من مشروع مياه القبيطة الذي ينفذ بدعم الهلال الاحمر وبتمو يل يصل الى ثلاثه مليون ريال سعودي اي ما يعادل نصف مليار ريال.

واطلع المحافظ على مكونات المشروع ومراحل تنفيذه عبر الاخ عبده بطاش مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية.

واشاد محافظ محافظة لحج بالجهود التي بذلت في هذا المشروع وبدور ونشاط الهلال الاحمر ودولة الامارات على انجاز هذا المشرو ع العملاق والذي يعتبر على مستوى المحافظة ودعمهم لبقيه الجوا نب الانسانية والخدماتية والعسكرية.

وكان في استقبال المحافظ وفريق الهلال الاماراتي عماد غانم مدير عام مديرية القبيطة وعبده بطاش مدير مكتب التخطيط ومحمد سعيد جازم مدير مكتب الصحة في المديرية ومقاول المشروع شوقي الصبيحي وحشد كبير من المواطنين والمشائخ والاعيان من ابناء المديرية .
وعلى هامش افتتاح المشروع القى عماد غانم مدير عام المديرية كلمة ترحيبية حيا فيها جهود محافظ المحافظة تجاه المديرية وجهود الهلال الاحمر الاماراتي ودولة الامارات في الجوانب الانسا نية والخدماتية والعسكرية في جبهتي كرش والقبيطة.

واكد انه بدعم الامارات وابطال الجيش والمقاومة ندشن مراحل هذا المشروع الذي بيستفيد منه اكثر من (25) الف نسمة اذ لم يتبقى الا مسافة 8 كيلو وتتحرر كامل المديرية، مشيدا بصمود الابطال في جبهتي القتال.

كما حيا المشائخ واعيان المديرية جهود المحافظ والامارات بهذا الصرح الخدماتي الذي لم يكونوا يتوقعوه في ظل المعاناة والظروف الاستثنائية المحيطة بالمديرية.

LEAVE A REPLY