برعاية اللواء البحسني مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت يستعد للإحتفاء بمتقاعديه بحفل تكريمي وفني كبير

335

المكلا ( المندب نيوز ) إعلام المكتب

يستعد مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت للإحتفاء بمتقاعديه الذين خدمو قطاع التعليم المهني بحضرموت من خلال حفل تكريمي وفني كبير برعاية وتوجيهات السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية .

وقد أكدت الأستاذة / ليلى الشعيبي مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت أن هذا التكريم يعد وفاء وعرفانا لكوادر التعليم المتقاعده التي خدمة هذا المجال من التعليم وقدمت التضحيات والإلتزام ليستمر العطاء المهني بتعاقب الأجيال مضيفة أن الإحتفال بهم يجب أن يكون راقي وبمستوى يليق بحضرموت ومكتب الوزارة وبتغطية إعلامية على نطاق واسع شاكرة في الوقت ذاته قيادة السلطه المحلية بالمحافظة على دعمها ومباركتها ورعايتها لإقامة هذا الإحتفال الكبير.

هذا وقد بدأت اللجنه التحضرية للحفل عملها في الإعداد والتجهيز لماسيقدم من فقرات تليق بالمحتفى بهم وبمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت .

هذا وسيعلن الموعد المحدد لإقامة الفعالية التكريمية في القريب العاجل في مختلف المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي .

LEAVE A REPLY