مدير امن لحج العميد صالح السيد يقول في زيارة لمراكز الامن في المحافظة

347

لحج ( المندب نيوز ) اسامة العمودي

قام مدير امن محافظة لحج العميد صالح السيد في زيارة تفقدية للمراكز والاقسام في ادارات الامن في المحافظة وللاضطلاع على سير العمل الاداري والجاهزية الامنية واليقضة العسكرية والاستعدادات الكاملة للحالات الطارئة في المحافظة.

وقال السيد في تصريحة تأتي زيارتنا لاقسام الشرط اليوم في ضل الضروف التي تمر بها البلاد حرصا منا على تلمس هموم ومشاكل منتسبي اداره الأمن في المحافظه وكي نقوم بعمل تقييمي لكل أقسام الشرط والمراكز الامنيه وستكون هناك ميزات للأقسام الفعاله والنشطه كي تخلق روح التنافس والمثابره بين الجنود والضباط بل وعلى مستوى الأقسام أيضا.

وقد أضاف السيد قائلا لقد وجدنا في زيارتنا اليوم عمل منظم لكل الأقسام والمراكز رغم شحة الإمكانيات والجميع يعمل بتفاني دون كلل أو ملل صابرين مرابطين تطوعا منهم لبناء عمل مؤسسي حقيقي بعيدا عن المحسوبيه والولائات الشخصيه فجميعنا نسعى لظهور بإدارة أمن لحج بمظهر يليق بما حققته واكتسبته من سمعه الطيبه على المستوى المحلي والإقليمي.

وقد حث العميد صالح السيد رجال الأمن باليقضه الامنيه وحسن التعامل مع المواطنين وأن الأمن وجد لحمايه المواطن فهم إخواننا وأبنائنا وقد ضحينا بكل ما نملك لاستعاده هيبه الوطن والمواطن في هذا البلد وسوف نظل خداما” لهم وسنعمل على حمايتهم مادامت بنا عروقا تنبض.

وفي ختام تصريحه قال السيد اشكر كل من عمل وثابر باجتهاد لإظهار أمن محافظة لحج بصوره مشرفه على كل المستويات وأدعو كل فرد في محافظة لحج أن يجعلو محافظتهم نصب أعينهم وأن نتكاتف جميعا للنهوض بها والحفاظ على أمنها واستقرارها فلنتحد جميعا للبناء ونعمل كفريقا” واحد في شتا المجالات وسنرى ثمرت جهودنا وتوحدنا في القريب العاجل بإذن الله.

LEAVE A REPLY