في الذكرى الأولى للهجوم الإرهابي على ادارة البحث الجنائي .. العميد القملي: انتصرنا لدماء الشهداء ومستمرون في معركة تثبيت الأمن

426

عدن (المندب نيوز) خاص

يصادف اليوم الخامس من شهر نوفمبر ٢٠١٨ الذكرى الأولى للهجوم الإرهابي الغادر على إدارة البحث الجنائي عدن  من قبل تنظيم داعش الإرهابي  الذي أعلن مسؤوليته عن الهجوم.

وفي هذه الذكرى الأليمة وقفت إدارة البحث الجنائي وقوة أمنية من إدارة امن عدن يتقدمهم العميد الركن ” صالح محمد قاسم ” القملي مدير إدارة البحث الجنائي عدن  دقيقة حداد على أرواح الشهداء في موقع  استشهادهم بساحة إدارة البحث  الجنائي الساعة الثامنة والنصف من صباح هذا اليوم ٥ نوفمبر ساعة بداية الهجوم  الارهابي على إدارة البحث الجنائي.

وبعد الوقوف دقيقة حداد تم  قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء تحدث العميد القملي عن عملية الهجوم الغادر وقال ان الإرهابيين الذين  هاجموا مبنى البحث تم التصدي لهم  بخطة اقتحام ميدانية وضعها اللواء الركن/ شلال علي شائع مدير الأمن وقاد هو بنفسه معركة تحرير المبنى وروعي خلال تنفيذ الخطة أهمية الحفاظ على أرواح السجناء الذين أتخذهم الإرهابيون  كرهائن في المبنى وفعلا تم تحرير السجناء والسجينات والقضاء  على الارهابيين وبعون الله وتضحيات الأبطال انتصرنا لدماء الشهداء وماضون  في عملية تثبيت الأمن والاستقرار.

وأضاف القملي ” في هذه المناسبة الأليمة لابد أن نشير إلى تضحيات الشهداء الأبطال في ذلك اليوم وعلى رأسهم الشهيد البطل العقيد عوض العامري والشهيد العقيد علي جرجور وزملائهم الشهداء حيث أن هؤلاء الأبطال كان لهم دور بطولي مشهود حين ضحوا بأنفسهم في سبيل إنقاذ زملائهم ونفذوا عمليات بطولية ومنعوا الارهابيين من التوغل وسط الجنود المشاركين في  تحرير المبنى وافتدوا الجميع بأنفسهم وليس أغلى من النفس غير الوطن في قاموس الأبطال.

ثم تطرق  مدير البحث الجنائي  بحديث مقتضب عن أهمية الضبط والربط العسكري في نجاح أي وحدة أمنية وعن التعامل المسؤول مع المواطنيين  بأخلاق عالية ورفيعة.

LEAVE A REPLY