الشيخ عادل السنيدي يفتتح غدا مدرسة الفقيد بدر بمنطقة ضبة بيافع الحنشي

423

يافع ( المندب نيوز ) خاص

حسب مناشدات سابقة من قبل الأهالي برفع معاناتهم واحتياجاتهم الماسة للمشاريع الهامه والعامة كالمدارس والطرقات …الخ فقد طرق المواطنين والأهالي جميع أبواب الحكومه لكن تلك الأبواب كانت مقلغة لم تفتح لكي تصغي آذان مسؤوليها لمطالب الأهالي والمواطنين.

فقد بادر عدد من أصحاب الخير باللجوء إلى رفع معاناتهم إلى رجال الأعمال وكانت معاناة ومطلب أهالي ضبة انشاء مبنى مدرسي “مدرسة ” لأبنائهم الطلاب والطالبات نتيجة لبعدالمسافات التي يقطعونها الطلاب إلى مدارس الحنشي وكذلك مديرية رصد .

فقد لبى رجل الأعمال الشيخ عادل السنيدي هذا المطلب وتم اعتماد بناء مدرسة للتعليم الأساسي بمنطقة ضبة الحنشي التابعه لمديرية رصد وعلى نفقته الخاصة.

ويوم غدا الأحد سيتم انطلاق قوافل تربوية ومشائخ وشخصيات إجتماعية من أبناء مديريات يافع سرار، رصد، سباح لافتتاح هذا المبنى التعليمي الهام الذي أنشئ على نفقة هذا الرجل الخير والتي تحمل اسم الفقيد بدر السنيدي الساعة الثامنة صباحا وعلى نفقة الشيخ عادل السنيدي الذي رسم لوحة شرف وأصالة لأبناء يافع في مجال الخير والتعاون.

حيث وان هذا الرجل قدم ومازال يقدم الخدمة الانسانية والاجتماعية لأبناء يافع عامة فقد تأسست ونجحت على يدية الكثير من المشاريع العملاقة الهامة في جميع مناطق يافع اهمها المدارس والطرقات والمساجد.

بالإضافة إلى أن يداه سخية لمراعاة الاسرالمحتاجة والأيتام وتشجيع الطلاب الدارسين والمتفوقين فقد قدم بهذا المجال دعم سخي لتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين في جميع مدارس مديريات يافع الثلاث و على نفقتة الخاصة.

نسال الله تعالى ان يجزية الخيرعلى مافعله وقدمة من عطاء خارق في مجال الخير والعطاء ونسأل الله تعالى بمنه وكرمة وعظيم سلطانة ان يبارك له في رزقه وحلاله وفي اولادة ويعطيه إضعافا مضاعفه ويكسية ثواب الصحة والعافية اللهم آمين.

LEAVE A REPLY