يافع (المندب نيوز ) خاص

ألتقى قائد قوات الحزام الأمني في قطاع يافع القارة الملازم “اكرم الحنشي” خلال زيارته إلى مديرية سرار بعدد من القيادات الأمنية والمحلية والسياسية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية.

وخلال اللقاء الذي عقد في مقر المجلس الإنتقالي الجنوبي، أستمع القائد “الحنشي” إلى هموم المديرية، ومناقشة المعالجات وتقديم الحلول لبعض الإشكاليات والمعوقات.

بعد ذلك توجّه القائد “الحنشي” إلى مقر الحزام الأمني ومقر الأمن العام بمديرية سرار، حيث ألتقى بقائد سرية الحزام الأمني في المديرية “هاني الشعث” والأمين العام للسلطة المحلية الأخ/ “خالد منصور دبا”، ونائب مدير الأمن القائد “منير ناصر راجح”، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والأمنية في المديرية، حيث جرى مناقشة عدد من المواضيع التي تهم المديرية. 

وتقدّم الأمين العام ونائب مدير الأمن بالشكر إلى قيادات قوات الحزام الامني في قطاع يافع القارة ممثلةً بالقائد الملازم “اكرم الحنشي” وذلك على حسن تعامله مع الجميع، وتلبيته للمواقف التي تساعد السلطه المحلية في الجانب الأمني، ومعالجته لمشاكل المواطنين، وعدم تأجيلها مما تسبب إثارة الجريمة.

إضافة إلى ذلك تسهيل عمل المنظمات الدولية في تنفيذ اعمالها، ومساندة أفراد الأمن العام من خلال التنسيق الأمني والمادي الذي نعاني منه نتيجة الظروف التي تعيشها  البلاد.

رافق القائد “أكرم الحنشي” في الزيارة كلاً من مدير الإمداد التموين في القطاع القائد “انيس الجبيري”، وقائد عمليات القطاع “سمير الشيبه”.

ترك الرد