برفقة مدير التجارة .. قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بأبين يقود نزولا على المحلات التجارية

260

أبين (المندب نيوز) خاص

قام القائد /عبد اللطيف السيد ، قائد الحزام الأمني والتدخل السريع م/ ابين، يرافقه الاخ/سالم المعلم مدير عام مكتب التجارة بالمحافظة والقائد عبد الرحمن الشنيني/ قائد التدخل السريع م/جعار  ، صباح هذا اليوم بالنزول الى كل المحلات التجارية (جملة تجزئة) ابتدأ من باتيس مرورا بالحصن وجعار، وتم الاطلاع على أسعار البيع للمواد الغذائية الاساسية حيث وجدوا تفاوت وأضح بين محل وأخر مع تنوع التبريرات للتجار .

وخلال النزول تم الزام التجار بالبيع وفقا للأسعار الجديدة وفقا لتخفيضات الاخيرة وإلزامهم كذلك برفع لوحات تسعيرية للمواد الأساسية على البوابة الرئيسية للمحلات .

وقام مدير التجارة باتخاذ اجراءات ميدانية فورية بعمل استمارة مخالفة قانونية لكل تاجر لم يعلق لوحة التسعيرة وأحالتهم للنيابة المخلفات .

من جانبه أكد القائد/ السيد على ظرورة التزام التجار بالتسعيرة الجدية وأتخاذ الاجراءات الصارمة  للمخالفين  ليكونوا عبرة للذين يتاجرون ويربحون على حساب مآسي وجراحات واحتياجات الناس .

هذا وعبر المواطنون عن ارتياحهم لهذا النزول الذي سينقذهم من جشع بعض التجار فقراء النفوس، وهتف المواطنين  باسم القائدين ،  السيد والشنيني مطالبين أياهما  بالضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسه  بالعبث بأمن  ومعيشة المواطن ، مقدمينا شكرهم لقياده الحزام الأمني على دورهم الأمني والإنساني .

LEAVE A REPLY