صنعاء (المندب نيوز)خاص

نفذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية خلال اليومين الماضيين حملة إغاثية، استهدفت المتضررين والفئات الاِشد احتياجًا في مديرية بني ضبيان بمحافظة صنعاء، وذلك بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وتضمنت الحملة توزيع 7102 سلة غذائية استفاد منها 21,306 فرد، في مختلف مناطق المديرية.

وكان ائتلاف الخير قد دشن الحملة يوم الخميس الماضي في منطقة الصفيرا بحضور مدير المديرية الشيخ مبارك العنقري ومشايخ وأعيان المنطقة.

وتمكنت الفرق الميدانية التابعة لائتلاف الخير من الوصول إلى المناطق الوعرة والنائية في إطار المديرية، وقطعت مئات الكيلو المترات لإغاثة القرى والعزل.

ويأتي توزيع المساعدات في مديرية بني ضبيان ضمن مشروع 40,000 سلة يستهدف محافظتي صنعاء وحجة.

وفي تصريح له، أشاد مدير عام مديرية بني ضبيان الشيخ “مبارك العنقري” بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة ووقوفه إلى جانب الشعب اليمني، وحرصه لمساعدة المتضررين في مختلف المناطق وفي مقدمتها مديرية بني ضبيان، مثمنا التنسيق الجيد من قبل ائتلاف الخير الشريك المنفذ للمشروع مع السلطة المحلية.

قال ضابط مشاريع الأمن الغذائي والإيواء في ائتلاف الخير للإغاثة “محمد بن عويضان” إن المشروع يأتي لتوفير الأمن الغذائي للفئات الأشد احتياجًا والمتضررة من الأحداث، ويعد امتدادا للشراكة بين ائتلاف مع مركز الملك سلمان في تنفيذ حزمة من المشاريع الإغاثية التي تستهدف معظم المحافظات اليمنية.

ترك الرد