ابين(المندب نيوز) برهان باسردة

توج فريق الصمود الرياضي بلقب دوري المحبة والسلام رضوم 2019م في نسخته الأولى بعد فوزه على فريق العمالقة الرياضي بنتيجة 3/صفر في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت عصر يوم الأحد 13-1-2019م  على ملعب 14 أكتوبر في مدينة رضوم بمحافظة شبوة .

سجل الهدف الأول لفريق الصمود  نجم الفريق الصاعد خالد سليم في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول .

وعزز كابتن الفريق بدر يسلم قسيبة تقدم فريقه برأسية اسكنها الشباك على طريقة ياسر القحطاني في الدقيقه 16 من زمن الشوط الثاني قبل ان يحرز البديل فواز الشبار الهدف الثالث في الدقيقة 30 .

وعقب نهاية المباراة قام الكابتن أحمد العمودي المشرف العام للدوري  بتتويج الصمود بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، والعمالقة بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية .

وشق الصمود طريقه إلى النهائي بعد تغلبه على فريق الأهلي 2-0 في الدور الأول ومن ثم تغلبه على الجزيرة بنتيجة 3-1  في المربع الذهبي .

يذكر أن الدوري انطلق بمشاركة 6 أفرقة شعبية في مدينة رضوم وبدون أحتراف أو اشراك لاعبين من ملتقيات أخرى .

من جهة أخرى لم يكتفي فريق الصمود من حصد كأس البطولة فحسب بل حصد معظم الألقاب الفردية حيث توج قائده بدر يسلم قسيبة بجائزة افضل لاعب في الدوري وتوج حارسه أحمد الشبار بجائزة أفضل حارس في الدوري، فيما كانت جائزة أفضل هداف في الدوري من نصيب منير كعيلات نجم فريق العمالقة برصيد هدفين على الرغم من أشتراكه في عدد الأهداف مع أكثر من لاعب .

كما تم تكريم الشخصيات الاجتماعية الحاضرة وتكريم اللجنة التحكيمية الميفعية التي أدارت اللقاء كما تم تكريم الأعلامي البارز خالد حسن ابو راضي .

ترك الرد