المكلا (المندب نيوز) خاص

برعاية محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني؛ بدأت صباح اليوم، بمدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، الدورة التدريبية الأولى لتأهيل إعلاميي المنطقة العسكرية الثانية، والتي تنظمها شعبة التوجيه المعنوي فيها.

حيث دشن فعاليات الدورة رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عمر بادبيس

 ألقى كلمة خلال التدشين شدد فيها على أهمية مثل هذه الدورات في ضبط وتقويم الرسائل الإعلامية الرسمية  الصادرة عن المنطقة العسكرية الثانية، والموجهة لوسائل الإعلام المحلية والخارجية، لما من شأنه إيصال الحقيقة كما هي للعامة، والتصدي لكل الأقاويل المزعزعة للأمن والاستقرار، أو تلك الداعية للفوضى.

بدوره ألقى رئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد يُسر خير الله عمر محاضرة، تحدث فيها على الجهود الواجب بذلها منتسبي شعبة التوجيه المعنوي لتقديم رسالة إعلامية مواكبة للتطور، وآنية تقدم كل المعلومات المطلوبة لوسائل الإعلام في الوقت المناسب، مقدماً بعض الشواهد من الواقع العملي.

وتأتي هذه الدورة التدريبية، التي تقدم خلالها مجموعة من العلوم والفنون الصحفية، ويدربها الصحفي أحمد عبدالله الجعيدي؛ ضمن الجهود التي تبذلها قيادة المنطقة العسكرية، لتطوير مستوى منتسبيها، ومواكبة التطورات الحاصلة على المستوى العسكري، ومستوى المسئولية الاجتماعية التي تتبناها

حضر تدشين الدورة رئيس شعبة الرقابة والتفتيش العميد عبدالله حسن السعيدي

ترك الرد