عدن(المندب نيوز )خاص

اختتمت صباح اليوم الخميس دورة القادة الجدد التي أقامها مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط اليمنية فرع عدن.
وفي ختام الدورة الذي حضرها المهندس فضل منصور نائب مدير شركة النفط بعدن للشؤون الفنية والتجارية جرى توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة.
وألقى المهندس فضل منصور كلمة للمتخرجين حثهم فيها على بذل أقصى الجهود لخدمة شركة النفط وترجمة مخرجات هذه الدورة على أرض الواقع.
وأشار إلى ان قيادة شركة النفط بعدن ممثلة بمديرها العام الأستاذة إنتصار العراشة تولي موظفي الشركة اهتماما كبيرا وتسعى دوما لتطوير مهاراتهم بما يضمن تطور الأداء في شركة النفط.
من جانبها قالت م. رنا زكي مبارك مدير مركز التدريب والتأهيل ان هذه الدورة تأتي في إطار تنفيذ توجيهات مدير عام شركة النفط بعدن الأستاذة انتصار العراشة لتأهيل موظفي الشركة ومنحهم الدعم الكامل.
وأشارت إلى ان مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط بصدد تدشين عدد من الدورات في الأشهر القادمة تستهدف موظفي الشركة في مختلف الإدارات والأقسام.
وقدم المشاركون شكرهم لقيادة شركة النفط بعدن على اهتمامها بالموظفين كما قدموا شكرهم لمركز التدريب والتأهيل وكذا مدربة الدورة على المهارات والمعلومات التي اخذوها خلال أيام الدورة.
يشار إلى ان دورة القادة الجدد قد استهدفت 15 متدربا من مختلف أقسام ودورات شركة النفط اليمنية فرع عدن وقامت بتدريبها الأستاذة رنا كمال.

ترك الرد