في يومها الثاني التعادلات تؤجل الاقتراب من حسم نهائيات بطولة المحبة والسلام لكرة اليد بالمكلا

279

المكلا (المندب نيوز )فادي حقان_ تصوير :احمد قروان

تأجلت مرحلة تحديد من سيحسم منافسات المرحلة الختامية ( دور الاربعة) ضمن بطولة المحبة والسلام لكرة اليد بين الأندية الاربعة المتأهلة من تجمعي سيئون ولحج وهي: شباب القطن وتضامن المكلا وشرارة لحج وشعلة عدن.
ذلك لخروج تلك الفرق في مواجهات اليوم الثاني للبطولة بالتعادل التي تجري أحداثها على أرضية ملعب الفقيد بارادم بالمكلا. وتقام البطولة برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ /نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن /فرج سالمين البحسني ويمولها صندوق رعاية النشئ والشباب والرياضة بعدن بتنظيم من وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة اليد.
ففي المباراة الأولى كاد فريق نادي الشعلة العدني أن يحسم نتيجة المباراة لكن لاعبيه فقدوا سيطرتهم بعد عودته للتعادل والتقدم على منافسة فريق نادي الشرارة من لحج إلا أن الفريقين وصلا في التهديف إلى ستة عشر هدف لكل منهما في الشوطين وهي المباراة الأعلى تهديفا منذ انطلاقة هذه المرحلة .
وفي المباراة الثانية والتي دخل فيها الفريقان التضامن وشباب القطن وهم يبحثان عن آمالهم بالمنافسة في هذه المرحلة بعد خسارتهم من الشرارة والشعلة على التوالي بمواجهات اليوم الأول وخرجا متعادلين أربعة عشر هدفا لكل منهما بالشوطين واعتمد الفريقان على استغلال الأخطاء الدفاعية فيما بينهم للتهديف مع أداء مشحن بالضغط النفسي على اللاعبين الذين لم يستطيعوا التركيز أكثر على التهديف .
حضر المواجهة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن/ حسن صالح مسجدي واعضاء اللجنة المكلفة من قبل وزارة الشباب والرياضة برئاسة الكابتن/ صائب سلام والفني الكابتن المخضرم/ يسلم باجول وفهمي باشامي وسالمين بن عبدات ورئيس اتحاد اللعبة بالساحل الكابتن /وليد باشغنون واعضاء الاتحاد وجميع رؤساء الفروع بالمحافظة المشاركة وممثلي الاتحادات والاندية الرياضية .
وتختتم المرحلة بمواجهات الحسم والتتويج عصر ومساء يوم غد بين التضامن مع الشعلة وشباب القطن والشرارة مع فقرات الاختتام ومراسيم التكريم .
ادار المواجهتين تحكيميا كل من /علي فيصل محمد وايهاب محمد حيدرة من محافظ ابين، وحمدي فرارة وحسن باعطوة ولطفي بازياد من سيئون، وصبري باسماعيل ووليد باجامزه وصلاح باحويرث من المكلا ، ومحمد باجول ومحمد عبده منصور من محافظة لحج .

LEAVE A REPLY