بدعم هولندي..”صنائع المعروف” توزع 500 سلة غذائية بمحافظة تعز

366

تعز ( المندب نيوز ) خاص

قامت مؤسسة صنائع المعروف الانسانية في حضرموت ، ” IHHNL” اليوم السبت، بتوزيع ٥٠٠ سلة غذائية لنازحي محافظة الحديدة ، ومناطق الصراع داخل تعز، والمتواجدين في المدراس والدوائر الحكومية في منطقة الشماسي بمحافظة تعز ، بدعم من هيئة الإغاثة الانسانية الهولندية.

أوضح رئيس مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية الأستاذ أحمد سعيد غانم أن المؤسسة وزعت هذه السلال الغذائية كمعونة مقدمة من الهيئة الإغاثة الانسانية الهولندية للنازحين بمديرية صالة في تعز.

وأشار غانم أن عملية التدشين بدأت بتوزيع ٥٠٠ سلة غذائية، تأتي ضمن مشروع توزيع “٢٦٠٤ ” سلة غذائية مقدمة من دول هولندا لدعم الشعب اليمني في عدد من محافظات الجمهورية .

وأكد غانم أن المؤسسة ستقوم بذبح ٢٠ جمل ، وستوزع لحومها على النازحين في بمنطقة الشماسي ، وذلك ضمن سلسلة المساعدات المقدمة من الهيئة الهولندية لدعم النازحين في المناطق المستهدفة .

من جهته تقدم المهندس رشاد الاكحلي وكيل محافظة تعز ، ونائب رئيس اللجنة الفرعية للإغاثة ، بجزيل الشكر للهيئة الهولندية ، ولدولة هولندا حكومة وشعبا على ما تقدمه من مساعدات إنسانية ولدعمها النازحين المتضررين من الحرب ، كما شكر وكيل محافظة تعز مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية للجهود الكبيرة التي تبذلها في دعم النازحين داخل محافظة تعز .

ودعا الاكحلي جميع المنظمات الإنسانية والاغاثية الدولية والمحلية إلى المزيد من العمل الانساني لتخفيف المعاناة عن الأسر اليمنية التي تعاني بسبب الأوضاع الحالية البلاد .

LEAVE A REPLY