غيل بن يمين (المندب نيوز) خاص

وصلت عصر اليوم  تعزيزات أمنية جديده الى ادارة امن مديرية غيل بن يمين , مكونه من عشرات الافراد  وعدد من سيارات الدوريات والدراجات النارية ، مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك ضمن برنامجها  لتأهيل القطاع الامني بحضرموت .

وسيسهم التعزيز في تحسين أداء مركز امن المديرية بعاصمة المديرية ومركز امن العليب الرئيسين .

و تحركت التعزيزات ظهر اليوم من عاصمة المحافظة المكلا برفقة مدير امن المديرية العقيد صالح العبد الغفاف ومدير مركز امن العليب الملازم اول محمد العبد العمودي ومدير بحث المديرية النقيب حسن مقطوف العليي.

وعند وصول التعزيزات كان في استقبالها مدير عام المديرية الاستاذ صالح مولى الدويلة .

من جانبه القى مدير امن المديرية كلمة شاكرا فيها الامارات العربية المتحدة على ما تقدمة من دعم متواصل لحضرموت , وكذا قيادة المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج البحسني على دعمه الكبير للملف الامني وادارة الامن بساحل حضرموت ومديرية غيل بن يمين بشكل خاص،  حاثا أفراد القوة بالانضباط التام والقيام بمهامهم وواجباتهم والحفاظ على الدعم المقدم لهم , مؤكدا بانه هذه القوة ستكون رافد كبير للأمن بالمديرية.

كما القى مدير عام المديرية كلمة حث فيها على ضرورة القيام بالواجبات العسكرية المنوطة والالتزام بالأدبيات والعقيدة العسكرية  , من أجل حفظ امن المواطن والمحافظة .

واوضح خلال كلمته ان المديرية لأول مره تحضي بقوة امنية كبيرة، شاكرا دول التحالف وخاصة دولة الامارات على هذا الدعم السخي والكبير كما وجه جزيل شكره للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة  بالأخ القائد اللواء ركن فرج البحسني محافظ حضرموت على دورهم الكبير في حفظ وتعزيز الامن بحضرموت.

حضر التدشين المقدم عمر سعد القرزي والملازم سعيد عبود الدلخ القرزي.

ترك الرد