بدء أعمال الدورة الرابعة للهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع بحضور محافظ حضرموت

476

المكلا (المندب نيوز)خاص
عقد في مدينة المكلا اليوم السبت أعمال الدورة الرابعة للهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع بحضور محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

وفي افتتاح الدورة ألفي المحافظ البحسني كلمة توجيهية أكد فيها على أهمية تعزيز دور ونشاط المؤتمر بما يخدم قضايا حضرموت وتطلعات أبنائها مشددا على ضرورة تقبل كافة الآراء البناء وتوسيع المشاركة وضم مختلف المكونات واطياف المجتمع والشخصيات المؤثرة على اختلاف توجهاتهم وتنوع انتماءاتهم ضمن هيئات المؤتمر بوصفه مؤتمرا جامعا ينظر إليه الجميع بتفاؤل وآمال كبيرة في إعلاء شان ومكانة حضرموت والحفاظ على حقوقها.

كما ألقي رئيس المؤتمر الشيخ عمرو بن حبريش العليي كلمة أشار فيها إلى أن المؤتمر جاء ليخدم حضرموت ويحقق لأبنائها طموحاتهم المشروعة في الحياة الكريمة والآمنة، منوها إلى أن إرادة الحضارم قد تجسدت في وحدتهم وتوافقهم على مخرجات ورؤى مشتركة جامعة
وتطرق بن حبريش إلى المشاركات الخارجية للمؤتمر خلال الفترة الماضية موضحا بأنها مثلت فرصة لأن تكون حضرموت حاضرة في هذه المحافل الدولية والإقليمية .

وتقف الدورة أمام تقريرا عن رئاسة المؤتمر وأمانتها العامة ونشاطهما المنفذ خلال الفترة الماضية، كما تتناول الدورة تشخيصا للعديد من الموضوعات التي تتعلق بتعزيز دور المؤتمر وتطوير هيئاته لمواكبة المستجدات على الساحة الوطنية.

LEAVE A REPLY