المكلا (المندب نيوز )خاص

يستعد فرع اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت في إقامة تصفيات بطولة المحبة والسلام لأندية الساحل والهواة من فئة الشباب وذلك عصر يوم الاربعاء الموافق الثالث عشر من فبراير الجاري والتي يرعاها وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف صالح البكري ،ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني،تحت اشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل وتنظيم اتحاد الفرع .
وأوضح رئيس اتحاد اللعبة بساحل حضرموت الاستاذ خالد برك بن سعيد، أن قيادة الاتحاد أنهت كافة تحضيراتها لانطلاقة هذه البطولة التي يدشن الاتحاد به موسم نشاطه للعام 2019.
مشيرا أن البطولة حدد لها مسار مناسب وآمن لها بالنسبة للمتسابقين ،وستكون انطلاقتهم من أمام حرم بوابة جامعة حضرموت بمنطقة فلك وينتهي بمفرق الخط المحادي لمطار الريان بعد جولة سيؤن وثم العودة إلى مكان انطلاقة السباق .
واضاف ” بن سعيد” أنه تم التنسيق و الاستعانة بعدد من سيارات ودراجات المرور واعطاء اشعار للنقاط الأمنية المتواجدة بتحديد مسار السباق مع توفير سيارة اسعاف ومسعف طبي للحفاظ على سلامة المتسابقين والحد من خطورة الإصابة عند حدوث حادث لاسمح الله .
وأهاب رئيس اتحاد اللعبة بجميع الأندية التي ترغب بالمشاركة التواجد مبكرا عصر يوم الأربعاء أمام بوابة حرم الجامعة بمنطقة فلك الساعة الثالثة وخلق المنافسة الشريفة بين المتسابقين والتفاعل من قبل الأندية لاتساع وانتشار اللعبة بين اوساط الشباب والمساهمة في إنجاح البطولة .
مقدم شكره وتقديره لمعالي وزير الشباب والرياضة ومحافظ حضرموت ومكتب الوزارة بالمحافظة لدعمهما ومساندتهما مع قيادة فرع الاتحاد من أجل تنظيم هذه البطولة .
الجدير بالذكر أنه سيتم اختيار الحاصلين على المراكز الأولى من هذه التصفيات لتمثيل منتخب الساحل في نهائيات البطولة التي ستقام في العاصمة المؤقتة بعدن خلال الأيام المقبلة .

ترك الرد