أبين (المندب نيوز )خاص

توج فريق ام تي ان بكأس دوري التصالح والتسامح في مديرية لودر بمحافظة أبين وذلك بعد فوزه عصر يوم امس الأحد على فريق الجيل بهدف دون رد في ختام مباريات دوري التصالح والتسامح الذي يقام برعاية المجلس الانتقالي ودائرة الشباب والطلاب بمحافظة أبين .
أجواء حماسية شهدها ملعب نادي عرفان بالحضور الجماهيري الكبير الذي حضر لمشاهدة مباراة مسك الختام بين فريقي الجيل و ام تي ان، حيث اطلق حكم المباراة صافرة بداية اللقاء الذي تبادل فيه الفريقين الكرات الجميلة بين أقدامهم إلا ان الشباك ظلت بعيدة عن متناول مهاجمي الفريقين ولم تسفر عن اي هدف يذكر حتى انتهاء الشوط الاول .
وفي الشوط الثاني الذي شهد المتعة والإثارة بين الفريقين وتبادل الهجمات السريعة بين الفريقين تمكن اللاعب علي جمال ، من احراز هدف لفريق ام تي ان عبر ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 65 من زمن اللقاء ، ليظل وقت المباراة المتبقي سجالا حتى انتهاء وفتها الأصلي وإعلان حكم المباراة الفوز لفريق ام تي ان على فريق الجيل بهدف دون رد .
وبهذه النتيجة توج فريق ام تي ان بكأس بطولة دوري التصالح والتسامح بلودر في نسخته الاولى والذي أقيم تحت إشراف وتنظيم المجلس الانتقالي ودائرة الشباب والطلاب بلودر .
وفي نهاية المباراة قام الضيوف يتقدمهم رئيس المجلس الانتقالي بلودر ابوشلال القفعي ، ونائبه ورؤساء الدوائر واعضاء الانتقالي بلودر وبعض اعضاء الانتقالي بالمحافظة ونائب رئيس اتحاد شباب كرة الطائرة حسين عوض موسى، وقيادات الحزام الامني بلودر ورئيس نادي عرفان خالد مفتاح ،بتسليم كأس البطولة لفريق ام تي ان وكأس الوصافة لفريق الجيل .
كما تم تكريم الشخصيات التي شاركت في انجاح الدوري والفرق المشاركة في البطولة بالشهادات التقديرية .

ترك الرد