افتتاح الدور الثاني بمستشفى غيل باوزير بتمويل فاعل خير عبر مؤسسة التنمية الخيرية

305

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

أفتتح مكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت  صباح اليوم الأحد مبنى الدور الثاني لمستشفى غيل باوزير، الذي بُني بتمويل فاعل خير من دولة الكويت (حرم السيدة حصة الحمد) عبر مؤسسة التنمية الخيرية بحضرموت. 

وخلال فعالية الافتتاح طاف مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري بمعية رئيس مؤسسة التنمية الخيرية الشيخ الفاضل محمد سعيد بن عطية والدكتور عدنان محمد حمران مديرعام مديرية غيل باوزير على الغرف التي يضمها المبنى مطلعين على الأعمال الإنشائية المنجزه فيه.

واستمع الدكتور رياض الجريري من رئيس مؤسسة التنمية الشيخ محمد بن عطية إلى شرح مفصل حول هذا المشروع الحيوي الذي يشكل إضافة نوعية في توسعة نشاط المستشفى خدمة للمواطنين.

 وعبر الجريري عن خالص شكره لمؤسسة التنمية الخيرية على تنفيذ هذا المشروع، مشيرا إلى الجهود التي تبذلها قيادة المؤسسة في خدمة القطاع الصحي بالمديرية، حيث قامت المؤسسة في وقت سابق ببناء الدور الاول وتكييف وتصليح بعض مكيفات اقسام المستشفى.

حضر فعالية الإفتتاح الدكتور حسني مبارك بن فضل مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية غيل باوزير – مدير المستشفى، والاستاذ محمد عمر بن وبرالمدير التنفيذي لمؤسسة التنمية الخيرية، ومدير المؤسسة بغيل باوزير الأستاذ محفوظ بن سلوم ومقاول المبنى محمد بازبيدي ومهندس المشروع عبدالله الحداد.

LEAVE A REPLY