في إطار دعمه لقطاع التعليم .. الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح مجمع عزان التربوي للتعليم الأساسي والثانوي بالوضيع بمحافظة ابين

429

ابين (المندب نيوز) علي الجفري – تصوير: اختيار ياسين

افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم مجمع عزان التربوي للتعليم الأساسي والثانوي بمديرية الوضيع بمحافظة  ابين اليمنية، بعد استكمال أعمال الصيانة وتأهيلها بتمويل من الهيئة وذلك في إطار مشاريع عملية إعادة بناء وتأهيل البنى التحتية والمرافق الحيوية وخاصة دعم قطاع التعليم وتعزيز قدراته في المناطق المحررة في محافظة ابين التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة بسبب الحرب التي شهدتها البلاد.

وفي حفل الافتتاح الذي حضرة مدير عام مديرية الوضيع الأستاذ قاسم عبادي، اعرب منسق الهلال الأحمر الاماراتي بمحافظة ابين الأخ خالد إبراهيم،  في تصريح له عقب الافتتاح، أن الهيئة بتوجيهات من القيادة الرشيدة للدولة، تولي العملية التعليمية في اليمن اهتماماً كبيراً، لما للتعليم من دور في عملية عودة الأمل وبناء الدولة الجديدة.

وقال إن افتتاح المجمع التربوي يأتي ضمن جهود الإمارات لدعم محافظة ابين في جميع المجالات، خاصة تشييد وصيانة وتأهيل البنى التحتية في المحافظة.

وأعرب مدير عام المديرية، عن خالص الشكر والتقدير لدولة الإمارات على دعمها السخي والمتواصل لأهالي ابين، وخاصة على صعيد القطاع التعليمي الذي تأثر كثيراً بالأحداث السابقة، كما وجه التحية إلى الهلال الأحمر الإماراتي على جهوده المميزة في هذا الصدد.

وبدورة ثمن مدير مجمع عزان التربوي جهود الهلال الأحمر الإماراتي في صيانة و تأهيل المجمع، معرباً عن الشكر والتقدير لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً على أياديها البيضاء، وعلى كل ما تقدمه من مساعدات وما تنفذه من مشاريع في المناطق المحررة التي تصب في خدمة الشعب اليمني. 

و عبر التلاميذ والطلاب وأهالي المديرية عن فرحتهم وتقديرهم لدولة الإمارات وهيئة الهلال الأحمر على جهودها في إعادة ترميم وصيانة المدارس في المديرية..ورفعوا صورة كبيرة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه  وصورة للشيخ خليفة رئيس الدولة حفظة الله ولافتات كتب عليها شكرًا إمارات الخير.

LEAVE A REPLY