المكلا(المندب نيوز)خاص

تفقّد وكيل وزارة التربية والتعليم – مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون سير الدراسة بمجمع ثلة بإعمر ومدرستي اللصب والحوطة للتعليم الأساسي بمديرية أرياف المكلا.

وخلال جولته التفقدية بمعية الأخوين أحمد سليمان العكبري مدير عام المديرية ومحمد سالم برجف مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية أكد الوكيل عبدون على ما تشهده العملية التربوية والتعليمية من استقرار كبير منذ بدء العام الدراسي وما تمخض عن التدخلات الداعمة للبنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية من قبل الراعي الأول للقطاع التربوي والتعليم محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وهي جميعها تدخلات .

أسهمت بشكل كبير في تحسين أداء المعلمين والمعلمات وجودة المتابعة والإشراف من قبل الإدارات المدرسية في مدارس ومجمعات صباحية ومسائية ورياض أطفال، مشيراً إلى إن قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة تحرص على متابعة سير الدراسة في جميع المناطق والمديريات وتسعة من أجل توفير بعض الاحتياجات والمستلزمات.

وفقاً والامكانات المتاحة، داعياً الإدارات المدرسية إلى الاهتمام بالتحصيل العلمي وتحفيز التلاميذ والطلاب والتأكد من استنهاج المقررات الدراسية جميعها وفقاً وخطة التقويم الوزاري.

مشيداً في ختام جولته التفقدية بالجهود التي تبذل من قبل كوادر ومنتسبي القطاع التربوي والتعليمي في المديريات والمحافظة بما يؤكد رغبة وحرص الجميع على تطوير العملية التربوية والتعليمية وتحسين مخرجاتها عاماً بعد عام.

 

ترك الرد