المهرة ( المندب نيوز ) المركز الإعلامي

دشن محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بمعية وكيل المحافظة للشؤون الفنية م. سالم محمد العبودي ومدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد علي الزويدي اليوم الخميس – وتحت رعاية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية – عدد من المشاريع الخدمية بالمديرية منها إدخال خدمة (7) ميجا وات لمحطة كهرباء سيحوت – المسيلة، بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، ومشروع تحسين شبكة كهرباء سيحوت بطول (10) كم ضغط منخفض، وسفلتة الشوارع الداخلية للمديرية بطول (30) كم .

كما تفقد المحافظ خلال زيارته محطة الكهرباء، واستمع من مديرها سالم العدلي إلى شرح مفصل عن مستوى الخدمة وساعات التشغيل إلى أصبحت على مدى (24 ) ساعة بعد تعزيز قدرتها التوليدية، ومشروع كسارة درع الزويدي .

وفي المسيلة وضع المحافظ باكريت ومدير عام المديرية فضل صلاح الدحيمي حجر الأساس لمشاريع ترميم الطريق الدولي وشق طرق اسفلتية بطول (36) كم وتحسين شبكة مياه مناطق العيص وشبكة كهرباء المديرية واستكمال مبنى الإدارة المحلية وبناء سكن طلابي لأبناء مناطق الوادي.

إلى ذلك تفقد المحافظ سير الأعمال الجارية في بناء وتركيب المنازل الحديدية المصنّعة صينياً المقدمة من حملة منزل عبر تبرعات أهل الخير دعماً للمتضررين من إعصار لبان بالتنسيق مع السلطة المحلية ، والترتيبات لربطها بالخدمات من مياه وصرف صحي وكهرباء ، وخلال زيارته للمركز الصحي بالمسيلة أطلع باكريت على طبيعة خدماته واحتياجاته ، موجهاً بتحويله إلى مستشفى ريفي وسرعة توفير أطباء متخصصين ورفده بسيارتي إسعاف وباص وغيرها من الإمكانيات اللازمة.

وكان المحافظ الشيخ راجح باكريت لدى وصوله صباح اليوم لمديريتي سيحوت والمسيلة، قد حضي باستقبال رسمي وشعبي وترحيب واسع من المواطنين الذين اصطفوا على جانبي الطريق بمدخل المديريتين، معبرين عن سعادتهم بهذه الزيارة التي تحمل بشائر خير.

رافق المحافظ مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق م. خالد العماد ومدير عام مؤسسة الجسور م. عوض قويزان وعدد من المسؤولين والمختصين.

ترك الرد