المكلا ( المندب نيوز ) خاص

فی جو فرائحي ترحيبي للمدير العام الجديد للادارة العامة لبحوث التنمية والتدريب الاستاذة مارينا الجوهي تم صباح اليوم الخميس الاجتماع الاول بطاقم الادارة من موظفين من قبل المدير العام الجديد والتعرف على الخطط والمشاريع لعام 2019 والتعرف على الموظفين وتحديد المهام لكل موظف..وحق الجميع على المثابرة والعمل الجاد والمسئول بحيت تكمل الادارة الخطط والهدف التي انشأت لاجلة هذي الادارة من اعداد الدراسات والبحوث وتنمية ادارية وتدريب وتأهيل .

الجدير ذكرة أن الاستاذة مارينا الجوهي تسلمت الادارة في بروتوكول تسليم واستلام مع المدير السابق الاستاذة والباحثة اروى محمد عبد المانع وبحضور مدير الديوان الاستاذ مصطفي الشيباني والاستاذ سالم بافظيم مدير شئؤن الموطفين بالديوان .

وقد تناقشت اروى بن عبد المانع و مارينا الجوهي مدى اهمية هذي الادارة كصرح ديواني مهم وقد شرح المدير السابق مشوار انتشال هذي الادارة من النفق المظلم والمهمش الي الميدان والعمل علية بكل إداراته رغم المعاناة التي مرت بها الادارة.

وتمنت من المدير الجديد الامساك بهذي الادارة والاهتمام بها ومواصلة المشوار وتمنت لها التوفيق وبصمات قادمة .

كما اشادت الاستاذة الجوهي بالدور البارز الدي لعبتة بن عبد المانع في تفعيل دور الادارة من جديد .

وقد اخذت الصور التذكارية لمراسيم الاستلام مع طاقم الادارة في جو فرحي يعكس روح العمل والمسئولية وحب العمل وتبادل الادوار.

ترك الرد