شبوة ( المندب نيوز ) خاص

عقدت إدارة المرأة والطفل في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم السبت، في مقر جمعية آفاق،  الاجتماع  الأول للقيادة النسوية في قيادات المجلس بالمديريات.

وافتتح الاجتماع بكلمة لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، الشيخ علي محسن السليماني، رحب في مستهلها بالمشاركات في الاجتماع، ومثنياً على دور  المرأة عبر مراحل النظال في الثورة الجنوبية، ونتطلع لتكون شريك فاعل في بناء الدولة الجنوبية .

واضاف السليماني، أن المجلس الانتقالي، يُولي اهتماما كبسرا بالقطاع النسوي، استعداده لدعم  أنشطة القطاع النسوي، عبر إدارة المرأة والطفل. وبارك الشيخ السليماني لإدارات المرأة والطفل اجتماعهم، ومتمنياً لهم النجاح والخروج بقرارات وتوصيات تساعد في تنشيط دور القطاع النسوي بالمحافظة .

من جهتها أكدت  مديرة إدارة المرأة والطفل في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/ شبوة، يسرى سالم، على أن إدارة المرأة والطفل بانتقالي شبوة، عملت على إيجاد كادر نسائي كمدراء  لإدارات المرأة والطفل في المديريات، وسوف تعمل على دراسة المقترحات ورفعها للقيادة المحلية في المحافظة .

وتابعت يسرى أن ادارة المرأة والطفل بانتقالي شبوة ط،تعقد الاجتماعها الأول للقيادتت النسوية،  في مديريات شبوة، بهدف المساعدة بوجود عناصر نسائية تساهم بشكل فعال  إلى جانب شقيقها الرجل في بناء الدولة الجنوبية.

وفي الاجتماع تم مناقشة المعوقات التي تجابه إدارات المرأة والطفل بالمحافظة والمديريات والعمل على تذليلها، كما خرج اجتماع القيادة النسوية بانتقالي شبوة بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تفعيل دور القطاع النسوي .

ترك الرد