مدير عام مديرية شبام يلتقي بعقال الحارات بالمديرية

348

شبام( المندب نيوز ) خاص

التقى الاستاذ عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي صباح يوم الاربعاء 17/4/2019م في قاعة ادارة التربية والتعليم بالاخوة عقال حارات المديرية لمناقشة العديد من المواضيع اهمها كشوفات الاغاثة.

وفي بداية اللقاء رحب المدير العام بالحاضرين من عقال الحارات شاكرا جهودهم المبذولة في تذليل الكثير من الصعاب وتعاونهم مع السلطة.

وخلال الاجتماع ناقش المدير العام العديد من المواضيع التي تخص مناطق المديرية في الفترة الحالية اهمها مراجعة كشوفات الاغاثة للمستحقين والذين تم صرفها لهم خلال الشهرين الماضيين وما جأت من شكاوي من بعض المواطنين الذين لم يرفع بهم في تلك الكشوفات على ان يتم اعتمادهم في كشوفات جديدة.

وحث المدير العام عقال الحارات بإعداد قاعدة بيانات بالاسر المحتاجة والتي لم تشملهم الاغاثة الحالية.
ومن ضمن ماتطرق له نقاش المدير العام مع عقال الحارات موضوع آلية توزيع الغاز وكيفية تلافي الاخطاء في برنامج التوزيع والتنسيق المتكامل .

كما استمع المدير العام للنقاش وطرح هموم الاحياء السكنية المختلفة من قبل عقال الحارات وخصوصا ونحن قادمين على شهر رمضان المبارك.

وفي ختام اللقاء قدم مدير عام المديرية للحاضرين جزيل الشكر والتقدير موصيا اياهم القيام بمهامهم المناطه بهم على اكمل وجه متمنيا لهم التوفيق والسداد.

حضر اللقاء اعضاء الهيئة الادارية بالمجلس المحلي الاخوة الاستاذ خالد عمر باجندوح رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمديرية والاخ فهيم ثابت بن كده رئيس لجنة الشئون الإجتماعية بالمديرية والاستاذ نزار منيباري ممثل الشئون الاجتماعية.

LEAVE A REPLY