المهرة ( المندب نيوز ) خاص

دشن الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة المهرة، سالم عبدالله نيمر بمعية الدكتور فائز جمعان بن مركب، عميد كلية العلوم، اليوم السبت، الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام 2018 – 2019، بكلية العلوم التطبيقية والإنسانية بالمحافظة.

وقال نيمر خلال عملية تدشين الاختبارات، “يشرفنا اليوم ونيابة عن المحافظ الشيخ راجح باكريت، أن ندشن الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني بكلية العلوم التطبيقية والإنسانية.

وأوضح أن كلية العلوم التطبيقية والإنسانية رديفة لكلية التربية، مؤكدا أن السلطة ستقدم كافة التسهيلات والامكانات المتاحة لتطوير الكلية وفتح تخصصات جديدة في العام القادم، وتوفير المتطلبات الضرورية كونه تعزز من قدرة الطلاب واستيعابهم في مجالات العمل المختلفة.

وأشاد نيمر، بجهود عمادة الكلية وهيئة التدريس والطلاب، التي بذلت خلال العام الحالي، مشيراً إلى أن هذا العام الدراسي يعد هو الأساس كون الكلية حديثة.

وعبر عن أمله في أم تصبح الكلية نموذجية وتتوسع في فتح أقسام الجديدة، متمنيا التوفيق للطلاب والطالبات في اختباراتهم.

من جانبه، عبر نائب عميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية، سعيد القميري، عن أمله في تطوير الكلية وإضافة تخصصات جديدة تتناسب مع سوق العمل، شاكرا السلطة المحلية لاهتمامها وتقديمها التسهيلات للكلية.

ترك الرد