الهيئة الإدارية لفريق الصحراء تطمئن على صحة الرئيس السابق “لطفي باسلامة”

264

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

قام أعضاء الهيئة الإدارية لفريق الصحراء ولاعبيه فئة البراعم بزيارة للأخ لطفي سعيد باسلامة ، الرئيس السابق للفريق والاطمئنان على صحته بعد إجراءه لعملية جراحية في العين.
واثناء الزياره وجه الأخ لطفي كلمة لبراعم الفريق بعد الإنجاز الذي حققوه ووصفهم بالابطال وحثهم للمضي قدما للأمام وتحقيق المزيد من الإنجازات والسعي لتنمية وتطوير مهاراتهم و إن يخصصوا اوقاتا لدراستهم ومن ثم الجانب الرياضي، مستكملاً حديثه بالشكر للهيئة الادارية عاى هذه الزياره الذي اعتبرها جانب لترسيخ اللفه والمحبه بين اعضاء الفريق بجميع فئاته.
وتوجهت الهيئة الإداريه وفريق البراعم إلى تناول وجبة العشاء تحفيزاً لهم على تحقيق هذا الانجاز ببلوغهم ثلاثه نهائيات متتاليه في اقل من شهرين.
عقب ذلك القى رئيس الفريق الاستاذ سالم يسلم مقرم ، كلمة حث فيها جميع الرياضيين بالانظباط والحضور للحفاظ على مستوياتهم ومزيد من المنافسة في الاستحقاقات القادمة شاكرا دور اللجنة القائمة على تسيير نشاط هذا الفريق مؤكداً على تذليل كافة الصعاب التي تواجههم لتسيير نشاطهم.
تليها كلمة للجنة المختصه لفئة البراعم ألقاها الكابتن عبدالمنعم بافرج، اوضح بأن الهدف من تأسيس هذا الفئة هو دعم النشاط الرياضي داخل المنطقة بحيث يكون لنا الثبوت للمنافسة ولتحقيق انجازات لاطالما يتلهف الكثير لمعانقتها ، واننا وبتأسيس هذا الفئة من الفريق نعده انجاز في حد ذاته ويجب ان نفتخر به كونه يمثل الكيان الصحراوي.
وفي نهاية الجلسة تقدموا بعض الرياضيين ومسؤولي النشاط للفريق الاول ببعض النصائح للاعبين وحثهم على التحلي بالاخلاق والاحترام داخل الملعب والانظباط للحفاظ على مستوياتهم وياقتهم البدنية.

من_ اللجنة الإعلامية لفريق الصحراء بالصداع

LEAVE A REPLY