في اول مواجهات دوري قدامى نادي وحدة شحير ..  الهلال يكسب الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف

316

شحير(المندب نيوز )خاص

بدأت المباراة بصافرة الحكم الكابتن محمد حاج الحيقي ، حيث تسيد على اللعب فريق الهلال من بداية اللقاء وماهي إلا دقائق ويحرز الهلال الهدف الأول عن طريق الكابتن فارس العوبثاني ، وبعدها استمر اللقاء مع محاولات من فريق الشباب لادراك التعادل وامتع الهلال الجمهور من خلال إحرازه الهدف الثاني عن طريق الكابتن عمر سعيد باشكيل ، وبعدها بدقائق يقلص الشباب النتيجة بهدف جميل من الكابتن محمد عمر الحيقي .
ويستمر اللعب بالنقلات الجميلة من الفريقين وبعدها يضاعف الهلال الهدف الثالث عن طريق الكابتن فارس العوبثاني ، وعقبها يطلق الحكم نهاية الشوط الأول .
دخل الفريقين الشوط الثاني ليمتعوا الحضور باللعب الجميل والنقلات المتبادلة وحاول الشباب في عدة هجمات تقليص الفارق لكن كل المحاولات كان لها الحارس الكابتن سعيد عوض برعود ، كان بالمرصاد ومع مجريات الشوط الثاني يحتسب الحكم ضربة جزاء وسط عرقلة للكابتن علي محمد بن شحنه ، داخل منطقة العمليات وينفذها الكابتن علي بن شحنة الا إن خبرة حارس فريق الهلال الكابتن سعيد برعود ، كانت موجودة ليتصداء لها ببراعة ويستمر اللعب بين الفريقين حتى أعلن الحكم صافرة نهاية المبارة بفوز فريق الهلال 3-1 .
جائزة أفضل ﻷعب كانت من نصيب الكابتن فارس العوبثاني مقدمة من الحركة الشبابية والطلابية بمدينة شحير دعما لرئيس دوري قدامى النادي بشحير الكابتن محمد حاج الحيقي .

LEAVE A REPLY