“سهام الردفاني”..تكشف الوجه التأمري بين الشرعية والحوثي على الجنوب

1050

عدن ( المندب نيوز ) رامي الردفاني

صرحت القيادية الجنوبية وعضو المجلس الإنتقالي سهام الردفانية في تصريح صحفي لها على الهجوم الاخير التي شنته مليشيات الحوثي على الجنوب وتامر بعض القوى المحسوبة على الشرعية اليمنية على الجنوب.

وقالت الردفانية:” إن المواجهات العسكرية على طوال الحدود الدولية للجنوب والشمال،وبالذات على محافظة الضالع البطلة والتي تمثل قلعة الحصن الحصين لكل الجنوب وبهذة،الشراسة وزج أنصار الله(الحوثة) بقوات مهولة معتقدا من أنه يستطيع كسر شوكة أبناء الضالع ويافع، ولكن لن يستطيعوا .

واضافت الردفانية: لقد ظهر للعيان الحقد والكراهية من بعض الابواق المحسوبة على الشرعية في الرياض بالتحريض العدائي تجاة أبناء الضالع ويافع،ومطالبة الحوثيين بدك الضالع ويافع عن بكرة ابيهم،لقد ظهر وانكشف تامركم على الجنوب،.

وإردفت الردفانية في تصريحها:’ لقد خاب ظن وفشل أنصار الله فشلا ذريعا في مواجهة الأسود من أبناء الضالع ويافع وكل أبناء الجنوب الذين لبوا نداء الواجب لدفاع عن الجنوب،،ولقد كان المجلس الانتقالي حاضرا في إرسال الألوية العسكرية الضاربة ومجهز بالمعدات العسكرية المتطورة.

واختتمت الردفانية تصريحها قائلة:” إن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالقائد عيدروس الزبيدي متواجدة وحاضرة على خطوط المواجهات يعطون التوجيهات والإرشادات للمقاتلين في الضالع مرورا بيافع،مؤكدا لكل ابناء الجنوب أننا وجدنا لانتزاع دولتنا وعاصمتها عدن،،فالمشهد اليوم يؤكد انتصار إرادة شعب الجنوب الابي.

واكدت الردفانية في ختام تصريحها: إن صمود الضالع في وجه جحافل الحوثيين واعادتهم جثث هامدة، وليعلم الحوثة وقياداته الطائشة انهم، ،لن يفلتوا للوصل إلى الضالع وستكون الضالع هي المحرقة لهم والأكثر ايلاماً.

LEAVE A REPLY