المهرة  (المندب نيوز) رشدي معيلي  :
أفتتح محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة وبرفقته وكيل محافظة المهرة الأستاذ سعيد محمد سعدان قسم الحضانة في مستشفى الغيضة المركزي اليوم الأحد الموافق 15 / 1 / 2017 م  الذي تم إفتتاحه برعاية المحافظ وبالتنسيق مع مؤسسة المهرة للأعمال الإنسانية وتأهيل وتمويل صندوق التنمية البشرية بالمحافظة وصندوق النطاقة والتحسين بالمحافظة .. وافتتاح مبنى المستودع الطبي لمستشفى الغيضة المركزي تنفيذ مؤسسة بن محكيك للتجارة والمقاولات ، ووضع حجر الأساس لمبنى مولدات كهرباء مستشفى الغيضة المركزي تنفيذ شركة المهري التجارة والإستيراد والخدمات النفطية .. 
وأطلع المحافظ على تجهيزات القسم والأجهزة التي تم تزويده بها مستمعا من الكادر الطبي القائم عليه على آلية عملهم وكيفية العناية بالأجنة داخل القسم ،  مؤكدا على أهمية هذا القسم وأنها خطوة من عدد من الخطوات تسعى السلطة إلى تنفيذها لتحسين مستوى خدمات المستشفى المركزي على أمل تحويله إلى هيئة مستشفى الغيضة العام .
وأوضح بن كدة سعيهم إلى تطوير المستشفى وإضافة المرافق التي تحتاجها المستشفى ،  فقسم الحضانة ومبنى المستودع الطبي للمستشفى وتوفير مولد  كهربائي ذو سعة كافية ماهي إلا نتائج العمل التطويري الذي تنتهجه السلطة المحلية بالمحافظة .. طالبا من مكتب الصحة والسكان إلى تفعيل المعدات وتأهيل الكادر وتطوير الأقسام .
وأشار إلى مقارنة بين وضع المستشفى قبل عام ووضع المستشفى الآن ،  وإن المقارنة واضحة جدا ولا تحتاج إجتهاد، حيث تطور الأداء الطبي بشكل ملحوظ ..  مستدركا بأن هذا ليس طموح السلطة ؛ ولكن دليل العمل الجاد والممنهج .
كان في إستقبال المحافظ مدير عام مكتب الصحة والسكان الأستاذ  أحمد محمد عفرار ومدير المستشتفى الأستاذ عوض مبارك سعد والمدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية الأستاذ أحمد سعيد جمعان والمدير التنفيذي لمؤسسة المهرة للأعمال الإنسانية الأستاذ طلال بايعقوب

LEAVE A REPLY