لحج (المندب نيوز) خاص

زار  محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي صباح اليوم الاثنين 16 يناير 2017م، مصنع الشركة المتحدة للاعلاف بمنطقة الرباط  بمديرية تبن، لتفقد سير الاعمال الجارية في المصنع  والذي سيدشن عمله بعد استكمال التجهيزات الفنية خلال الثلاثة الأشهر القادمة .

 

 وخلال الزيارة اكد الأخ المحافظ على، ضرورة الاسراع في تجهيز المصنع اذ يعتبر اول مصنع للعلف في المحافظات الجنوبية سوف يغطي المحافظات الشرقية والغربية من احتياجات العلف الحيواني . 

 

واوضح المحافظ الخبجي، ان  تكلفة المشروع مع التجهيزات الاولية عشرون مليون دولار بطاقة انتاجية عند التشغيل تصل الى 20 طن في الساعة من العلف، حيث  سيستخدم المصنع  تكنلوجيا حديثة في الانتاج لا يتدخل فيها الانسان الا في بعض  مرافق الانتاج كون المصنع من احدث المصانع ذات التكنلوجيا المتطورة وبخبرات صينية وعمالة اغلبيتها عمالة محلية .

 

وأكد المحافظ، ان محافظة لحجاستعادت عافيتها وبإذن الله ستشهد خلال الفترات القادمة نهضة في مختلف المجالات، مؤكدا ان السلطة المحلية عازمة على احداث تغير في الخارطة التنموية سيلمسها المواطن على ارض الواقع ولن تكون في حال من الاحوال مجرد حبر على ورق وانما تنمية حقيقية تستهدف البنية التحتية والخدماتية في كافة مديريات المحافظة. .

 

 رافق المحافظ في الزيارة الامين العام للمجلس المحلي الاخ عوض بن عوض  الصلاحي ومدير امن المحافظة العميد صالح السيد .

LEAVE A REPLY