فضيحة: وزير في الحكومة اليمنية يؤكد اختطاف الإخوان لقرارات الرئيس ويطلب اللجوء بأمريكا

 المكلا (المندب نيوز) خاص

أكد وزير الخارجية خالد اليماني، عن اختطاف جماعة إخوان المسلمين لقرارات الرئاسة، والتحكم بها، حيث قدّم استقالته، مع تقديم اللجوء في الولايات الامريكية المتحدة.

وقال اليماني خلال تغريدة رصدها “المندب نيوز”: قمت بواجبي على اكمل وجه وعملت بشكل وطني لأجل وطني وإنقاذ شعبنا من معاناة الحرب.

وتابع قائلاً: نعم قدمت استقالتي وأزيد عليها أنني طلبت لجوء هنا في أمريكا بعد توارد معلومات إلي بأن هناك نوايا تحريضية داخل الرئاسة  تسعى لإصدار قرار يشوه بي.

وأضاف، إذا كان الرئيس هادي يطلبني للقاه لغرض إحراجي بتحريض من الحاقدين الذين يرمون عادة اخفاقاتهم في الميدان على الجانب الدبلوماسي فسأحضر ولكان بضمانات.

وختم حديثه بالقول أنا اديت واجبي واليوم لا يسعني العمل بعد اختطاف قرارات الحكومة من جماعة تحرض ضد كل من لم يخضع لها.

ويأتي قرار الإقالة بعد تكالب افراد محيطين بالرئيس هادي غالبيتهم من الاخوان المسلمين ويتوعدونه بالعقاب ويهددونه بإحالته للتحقيق وتحميله وحده الاخفاق الذي نالته الشرعية.

مصادر اكدت ان الاخوان المسلمين يسعون لتعيين وزير خارجية موالي لهم ويأتمر بأوامرهم لغرض تحقيق رغباتهم في تحويل الحرب الى قضية تجارية يكسبون من ورائها الاموال الطائلة ويرفضون ايقاف الحرب والتعاطي مع مساعي السلام التي تقوم بها الأمم المتحدة.

الجدير ذكره ان حديث وزير الخارجية “اليماني” عن اختطاف قرارات الحكومة من قبل جماعة الإخوان، يؤكد مدى صحة التقارير المنشورة سابقاً في وسائل إعلامية والتي تتحدث عن هيمنة الإخوان المسلمين وسيطرتها على قرار الرئيس هادي في المحافظات المحررة.

ترك الرد