تدشين رش الأطقم العسكرية التابعة للحزام الأمني والتدخل السريع أبين

314

ابين ( المندب نيوز ) خاص 

دٌشن عصر يوم امس في مقر قيادة الحزام الأمني أبين معسكر 7 اكتوبر دائرة الصيانة  قسم السمكرة في الدائرة عملية رش الأطقم التابعة للحزام الأمني بمحافظة ابين .

حيث صرح الأخ  عمار كرامة مسئول قسم السمكرة في دائرة الصيانة  بان نزولنا جاء عبر توجيهات من قائد ألوية الدعم والإسناد في دول التحالف العربي للأخ الشيخ صابر النجدي مدير دائرة الصيانة الورشة العامة،حسب الاتفاق مع الأخ قائد الحزام الأمني والتدخل السريع أبين  حيث بدأنا عصر اليوم  بالرش لعدد من الأطقم في قطاع جعار وسنستمر حيث يتم الانتهاء كليا من أطقم  الحزام والتدخل أبين.

من جانبه قال الأخ ماجد حيدره المرقشي الركن الفني في الحزام الأمني محافظة أبين  بان نزول الفريق  مشكوراً الينا وبهذه السرعة يوكد مدى تعاون الأخ الشيخ صابر النجدي مدير دائرة الصيانة المعهود مع الحزام الأمني ابين .

كما نقل الركن الفني في الحزام الأمني محافظة أبين تحيات وتقدير القائد عبد اللطيف السيد  للإخوة في قيادة التحالف واخص بالذكر قيادة القوات الإماراتية على دعمها السخي الصادق والمعهود  لما له الأثر الايجابي  في تحسين الأداء  للقوات الحزام الأمني أبين وقدم شكره للأخ الشيخ صابر النجدي .

يذكر بان عملية رش الاطقم  سوف تكون لها دلالتها من حيث توحيد وتنظيم الأطقم العسكرية.

LEAVE A REPLY