نقابة المصافي الجنوبية تستعيد مكتبها في مقر اتحاد النقابات

357

عدن (المندب نيوز )خاص

استعادة نقابة عمال النفط الجنوبية بكل شرائحها العمالية في شركة النفط ومصافي عدن و…الخ ، وقد تم استعادة مكتبها في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب ليكون منطلق لاقتلاع الفاسدين من شركة النفط ومن مصافي عدن.
وقد جن جنون هوامير الفساد بنشر مليشاتها في العاصمة عدن بعد نشر خبر ان اليوم ” سوف يكون يوم عمال المصافي والبدء بأول خطواتها ليكون منطلق لاقتلاع الفاسدين ” والمقصود به استعادة مكتب النقابة بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب ليكون منطلق لاقتلاع الفاسدين ولكن كانت ظنون الفاسدين بأنه سوف يتم مهاجمتهم واقتلاعهم فنشروا مليشياتهم في العاصمة عدن وكان الانتشار ملحوظ في مديرية البريقة الى مديرية المنصورة .
وقد تم اجتماع اليوم في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب برئاسة رئيس المجلس الاستشاري للاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب الاستاذ قائد الجعدي الذي اوضح موقف النقابات العمالية الجنوبية ورحب بكل النقابات الجنوبية التي انضمت وعلى كل نقابة تريد ان تنضم لنا توضح في بيان انضمامها للمجلس التنسيقي للنقابات الجنوبية وهناك ميثاق شرف للانضمام.
هذا وقد تم تشكيل لجنة من الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب للنزول الى مصافي عدن والجلوس مع مدير شركة المصافي والمسؤولين هناك ومناقشتهم في عدة قضايا تخص شركة المصافي وعمالها وتم اختيار اللجنه وهم كالتالي:
١- سامي خيران
٢- حسين الجعدني
٣- صلاح التواهي
٤- فضل عبداللاه
هذا وتتمنى النقابة بان يستجيبوا لصوت العقل وحل الامور دون تعقيد.

LEAVE A REPLY