بعد تحركاته المشبوهة…دعوات شعبية للخروج بمسيرات تطالب باسقاط محافظ لحج

544

لحج (المندب نيوز)  خاص

دعا ناشطون مجتمعيون ومنظمات مجتمع مدني في محافظة لحج كل ابناء المحافظة للخروج بمسيرات شعبية في الحوطة للمطالبة باسقاط محافظ المحافظة.

وقال ناشطون بلحج انهم يرتبون لثورة شعبية لإحباط كل مخططات استهداف لحج  وحمايتها من تحركات الاحزاب اليمنية التي جرعت لحج معاناة لا تسقط بالتقادم.

واضافوا ان لحج بكل ابنائها ومشاربها وفئاتها ترفض اي تحركات لمحافظ المحافظة او غيره للنيل من تاريخ لحج ومواقف ابنائها البطولية التي تنبع من مواقف وارادة الشعب الجنوبي متمثلة باستقلال دولة الجنوب كاملة السيادة ولن يستطيع احد حرف لحج عن هدفها ومن يحاول ذلك سيلاقي مصيره منبوذا في مزبلة التاريخ.

واكد الناشطون انهم بصدد اعلان ثورة تقتلع الفساد وبالتزامن مع غضب شعبي لحماية المحافظة من مشاريع الاعداء التي للأسف اصبح البعض يروجونها خاصة المسؤولين بلحج وفي مقدمتهم محافظ المحافظة احمد التركي.

وابدى الناشطون استعداداتهم لتحديد برنامج تصعيدي يطالب باسقاط محافظ لحج وسلطته المحلية التي اهملت عملها  بالمحافظة وانشغلت بالعمل مع مشاريع تستهدف القضية الجنوبية وتسعى لتزوير ارادة ابناء لحج.

واكدوا انهم يعقدون اجتماعات باستمرار منذ ثلاثة ايام للتنسيق مع بقية مديريات المحافظة من اجل تحديد موعد لخروج اكبر مسيرة بلحج تطالب اسقاط محافظ المحافظة واحالته للتحقيق للتسيب في عمله وانهيار الخدمات وفي مقدمتها الكهرباء وانشغاله بأعمال سياسية  خارجة عن نطاق عمله ومنصبه الذي لم يقدم من خلاله اي شي للمحافظة وابنائها منذ تعيينه محافظا.

LEAVE A REPLY