قيادة انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري وتقر التقريرالتقييمي النصف سنوي لنشاط إداراتها

366

أبين ( المندب نيوز) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المحفد في محافظة أبين صباح اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة عوض علي صايل رئيس القيادة المحلية.

وفي الاجتماع الذي بآي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، تحدث الأستاذ عوض صايل، مرحبا بجميع الحاضرين ونقل لهم تحيات قيادة المجلس بالمحافظه ممثلة بالشيخ عبدالله الحوثري، رئيس القيادة المحلية لانتقالي المحافظة.

وشدد صايل في كلمته على أهمية رص الصفوف والعمل بكل تفانٍ وإخلاص وتفعيل دور المجلس في كافة الأصعده السياسية والاجتماعيه والشبابية الثقافية والخدمية وخدمة المجتمع والتقارب مع المواطنين وإيصال رسالة المجلس.

وبعد ذلك قدم صالح ناصر الحداد، التقرير التقييمي النصف سنوي لنشاط القيادة المحلية خلال النصف الأول للعام 2019 م، والذي تضمن مجمل الانشطة والفعاليات لجميع إدارات الهيئة التنفيذيه، ومناقشته وإقراره والمصادقه عليه بعد استيعاب كافة الملاحظات الوارده من الأعضاء.

وحيت القيادة المحلية لانتقالي المحفد في اجتماعها جماهير شعبنا الجنوبي بمناسبة ذكرى يوم الأرض الذي تحول من يوم انكسار إلى يوم انتصار بصمود شعبنا الجنوبي وتضحيات رجالة البواسل وتقديم قوافل الشهداء من أجل نيل حريته واستعادة دولته.

وأشادت القيادة المحليه لانتقالي المحفد بكافة الأعضاء وجميع الاخوة المتبرعين في الداخل والخارج لتسيير قافلة دعما لاخوانهم المرابطين في جبهة الضالع.

كما ثمنت القياده المحلية في اجتماعها المشاركة الفاعلة لقيادة وأعضاء القيادة المحلية وأبناء المحفد عامة لمشاركتهم في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي اقيم في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوه دعما للنخبة الشبوانية.

حضر الاجتماع ناصر عاطف دهمس، عضو الجمعية الوطنية، وأحمد علي الربعي عضو قيادة المحافظة وأعضاء الهيئة التنفيذيه لانتقالي المحفد.

LEAVE A REPLY