المكلا ( المندب نيوز) فهمي باحمدان

 دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي هلال فوة الرياضي تحضيراته للاستحقاقات الكروية القادمة التي سيشارك فيها الفريق وأبرزها بطولة طيران بلقيس وكأس حضرموت السابعة وغيرها من البطولات المحلية المتوقع تنظيمها خلال العام الجاري .

ودشن  الهلال تدريباته   بملعبه بفوه القديمة  بقيادة مدربه الجديد الكابتن عوض سالم بازبيدي القادم من تضامن حضرموت والذي حققه معه بطولة النسخة السادسة لكأس حضرموت وعددا من البطولات خلال العام الحالي 2019 والعام المنصرم 2018.

وبحسب الخطة المرفوعة من الجهاز الفني بقيادة بازبيدي فاءن المرحلة الحالية هي المرحلة الاولى من مراحل مختلفة وضعها الجهاز الفني ستشمل متابعة اللاعبين المتقدمين للتدريبات المدعوين من الجهاز الاداري للنادي ومن مختلف الفرق الرياضية التابعة للنادي وغيرها ومن لاعبي الفريق الموسم المنصرم وسيتم اخضاع الجميع للمتابعة ثم يتم الاستقرار على التشكيلة العامة للبدء بالمرحلة الثانية لا عداد الفريق .

حضر تدشين تدريبات الفريق نائب رئيس النادي عبدالله سعيد بامرزوق والأمين العام سعيد صالح المرزوقي وعددا من اعضاء النادي والشخصيات الرياضية .

يذكر أن ادارة للنادي قد أصدرت قرارا بتعيين الجهاز الفني والاداري للنادي مكون من الكابتن عوض بازبيدي مدربا سالم عمر قمبيت مساعدا للمدرب وصبري باجبل إداريا ودفاع العمودي خدمات.

ترك الرد