أبين(المندب نيوز )حلمي فتيني

باشر عصر يوم امس الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال في مدينة جعار اولى تدريباته بقيادة الجهاز الفني الجديد المكون من مدرب النادي علي عبده ، ونشوان الحديدي ، مساعدا وعوض عبده ، مدربا للحراس ، وياسر ابي عمار ، اداري فني ونصر طالب ، عامل خدمات .
وقد تم تكليفهم من قبل المجلس الاداري لقيادة الفريق الاول في الاستحقاقات القادمة وأبرزها بطولة شركة طيران بلقيس للاندية بالمحافظة والتي من المقرر انطلاقها في 20من يوليو من هذا الشهر .
وفي بداية الحصة التدريبية التي حضرتها الهيئة الادارية بنادي الهلال ممثلة بنائب رئيس النادي جمال بدي ، والمسؤول المالي الاستاذ علي الدريول ، القى نائب الرئيس جمال بدي ، كلمة توجيهية للجهاز الفني واللاعبين ، وفي بداية حديثه تقدم بالشكر والتقدير الى الجهاز الفني الذي وافق على تدريب الفريق في وقت وظروف صعبة جدا تواجه النادي ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم وفي قيادة الفريق.
وحث اللاعبين على ضرورة الالتزام بالتمارين ، مشيرا الى أن المرحلة القادمة صعبة تحتاج مزيدا من الجهد والتفكير من أجل مصلحة النادي ، وأنه لم يتبق من بطولة بلقيس سوى ايام قليلة على الانطلاقها.
من جانبه اوضح مدرب الفريق علي عبده ، في حديثه المباشر الى اللاعبين بالالتزام بالتمارين والحضور بالوقت المناسب واحترام الجهاز الفني في الملعب واحترام اللاعبين لبعضهم البعض ، داعيا الجميع ان يكون جل اهتمامهم بالبنادي لان الجميع هم ابناء هذا النادي وبتكاتف الجميع سيحقق النادي ماينشد إليه.

ترك الرد