مدير عام شركة جمُّولة للإنتاج الفني يلتقي مدير اعمال النجمة ماريا قحطان

2477

صنعاء ( المندب نيوز ) إعلام الشركة

استضاف مدير اعمال النجمة ماريا قحطان الاستاذ عمران شهبين الاستاذ ابو بكر سعيد بن مخاشن مدير عام شركة جمولة للانتاج الفني بصنعاء وذلك في اطار انجاح الشراكات القائمة بين الشركة والنجمة ماريا قحطان لانتاج اعمال فنية ، حيث رحب الاستاذ عمران شهبين بمدير شركة جمولة للانتاج الفني والتي مقرها مدينة المكلا بمحافظة حضرموت ، وان هذه الزياره قد طال انتظارها من قبل فريق العمل بصنعاء حيث قدمت شركة جمولة عروضاً وافكار ناجحة لليسر مضياً نحو انتاج اعمال فنية للنجمة ماريا قحطان .

واشاد ايضاً بما تحضى به شركة جمولة من ترتيب اداري وتنظيم فني للاعمال ، من خلال اعداد المحتوى الفني والسيناريو واخراج وانتاج الاعمال بفن واحترافية ، سواءً من خلال الطاقم المميز او المعدات الحديثة للتصوير والانتاج ، مبلغاً تحياته لاعضاء مجلس ادارة الشركة وجميع موظفيها.

لافتاً الى النجمة ماريا قحطان سيكون لها مستقبل مشرق في هذا المجال وان هذه الخطوة ستضاف لانجازات الفن في اليمن والذي يحتاج الى تظافر ومساهمة من الجميع نحو اظهار الاعمال الفنية للعالم بصورة رائعة .

كما قدم الاستاذ عمران شهبين تعريفاً وافياً بطاقم العمل للنجمة ماريا قحطان و فريق الاستديو والاعداد والتنسيق لاعمالها وحفلاتها .

بدوره عبر الاستاذ ابو بكر بن مخاشن عن سعادته بهذا اللقاء الذي تم التخطيط والاتفاق فيه لانجاز عمل فني فريد من نوعة في الساحة الفنية على المستوى المحلي والخليجي ، ولفت الانظار الى ان اليمن تحضى بثروة ابداعية يشاد بها في مجال الفن ، حيث الاختيار الرائع لأُسسِ العمل من الابيات الشعرية والالحان وخطة التصوير والسيناريو ، مؤكداً على ضرورة التعاون بين الطرفين لانجاح مثل هذه الاعمال والتي ستتلوها افكار اخرى اكثر جمالية وابداع.

الجدير بالذكر ان شركة جمولة قد استضافة النجمة ماريا قحطان اثناء زيارتها لمدينة المكلا في بديات هذه العام 2019م.

LEAVE A REPLY