محافظ الضالع يلتقي مسؤول الاصحاح البيئي بالهيئة الطبية الدولية ” Imc “

398

الضالع (المندب نيوز ) خاص

التقۑ اللواء الركن علي مقبل صالح ، محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي بمكتبه اليوم مسؤول منظمة الاصحاح البيئي بالهيئة الطبية الدولية الاستاذ عبدالفتاح الحسام .
وكرس اللقاء مناقشة جمله من القضايا الخاصة بالمشاريع التي تنفذها المنظمة أهمها مناقشة عملية تسليم شبكة مياة حجر بمديرية الضالع بالإضافة إلى مناقشة الاحتياجات من المشاريع التي تدخل ضمن خطة عملها القادمة منها تأهيل شبكة مياة حرير ودعم المراكز الصحية في حرير والمراكز الأخرى بمديرية الحصين ، بالإضافة إلى دعم صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة .
وفي اللقاء رحب المحافظ بمسؤول منظمة الاصحاح البيئي بمنظمة الهيئة الطبية الدولية الذي قدم له الشكر والتقدير على الإهتمام وتحمله عنا السفر والوصول إلى المحافظة ، شاكراً في الوقت نفسه إهتمام المنظمة على تقديم الدعم وتنفيذ المشاريع الخدمية للمحافظة لتخفف من المعاناه التي تعاني منها المحافظة خاصه من المشاريع في مجال المياة وصندوق النظافة والتحسين و المجالات الصحية وغيرها من المشاريع الخدمية الهامة المتعلقة بحياة الناس .
من جانبه مسؤول الاصحاح البيئي بمنظمة الهيئة الطبية تقدم بالشكر لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة الذي يعمل على تسهيل وتأمين عمل المنظمة والعمل على تذليل الصعاب علۑ تنفيذ المشاريع في المحافظة .
حضر اللقاء وكيل أول محافظة الضالع مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الأستاذ نبيل العفيف ، والمحامي كمال عبيد حسين وكيل المحافظة لشؤون المديريات ، والاستاذ محمد فضل أسماعيل مدير مكتب المحافظ ، ومدير مؤسسة المياة المهندس عمر عبدالعزيز.

LEAVE A REPLY