المكلا (المندب نيوز) محمد بازهير

دعا “د. محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر” رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت، جماهير المحافظة إلى التفاعل مع دعوة رئاسة المجلس لتنظيم مليونية الوفاء يوم الخميس ٥ سبتمبر في ساحة القرار قرارنا بمدينة المكلا.

وقال بن الشيخ في تصريح صحفي مقتضب :” أن الفعالية تأتي تقديراً ووفاء للأشقاء على وقفتهم التاريخية مع شعبنا في مواجهة الغزو الثالث للجنوب الذي تداعت له عناصر الإرهاب من كل حدب وصوب. مؤكدًا “أن القيادة المحلية قد اتخذت كل الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع السلطة المحلية لإنجاح الفعالية الوفائية التي ستشارك فيها أيضا جماهير شبوة والمهرة وسقطرى”.

وعبّر “بن الشيخ أبوبكر” عن اعتزازه بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في مواجهة قوى الإرهاب المتدثرة بالشرعية، مقدرًاً في الوقت نفسه الدور الحكيم الذي اضطلعت به رئاسة المجلس مدعومة من الأشقاء في التحالف العربي ولاسيما دولة الإمارات العربية المتحدة.

واختتم  د. محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، حديثه أن يوم الخميس ستشهد العاصمة عدن، مليونية الوفاء أيضًا، وسيزحف إليها الأحرار من المحافظات المجاورة، للمشاركة الفعّالة لإنجاح الفعالية بأبهى حُلّه.

ترك الرد